تعز العز

مناقشة المشاريع التي تنفذها منظمة اليونبس في تعز

تعز نيوز- تعز
ناقش وكيل محافظة تعز للشؤون الفنية نعمان الحمري اليوم مع ممثل منظمة اليونبس المهندس خالد باسلامة والمهندس أحمد الحسيني وفهد جرى، من صندوق صيانة الطرق، المشاريع التي تنفذها المنظمة في المحافظة.

وتطرق اللقاء الذي حضره مديرا مكتبي الأشغال المهندس فيصل مشعل والمالية لطف الطريقي، إلى تدخلات المنظمة، ضمن خططها وبرامجها للعام الجاري، في مختلف المجالات، بما يصب في خدمة التنمية المحلية والمجتمع، وكذا إنارة الشوارع الرئيسية في المحافظة.

وفي اللقاء أشاد الوكيل نعمان دور اليونبس في تنفيذ المشاريع في مجالات الطرق والصحة والتربية في المحافظة، وآخرها تنفيذ مشروع صيانة الطريق الرئيسي الممتد من مفرق ماوية إلى جولة الخشبة – عدن – الجاري العمل فيه.

من جانبه أشار ممثل منظمة اليونبس، إلى أن المنظمة ستعمل على صيانة طريق جولة الخشبة – عدن – حتى المنشور مساحة ستة كيلومترات كمرحلة ثانية وتركيب منظومة طاقة شمسية لمستشفى الوحدة ومركز الحوبان ومركز شعب الخادم الصحيين بقدرة 34 كيلو وات بتكلفة 177 ألف دولار.

وأكد أن العمل سيبدأ تنفيذه خلال الأيام المقبلة بالمراكز الصحية.

إلى ذلك ناقش الوكيل الحمري مع ممثل منظمة اليونبس المهندس باسلامة، وضع مستشفى الوحدة بمديرية صالة وسبل دعم المستشفى لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

وأكد اللقاء الحرص على تنفيذ منظومة الطاقة الشمسية للمستشفى، بما يسهم في تجويد مستوى الخدمات الصحية.

حضر اللقاء مدير مديرية صالة محمد محسن الهشمة ونائب مدير مكتب الصحة حمود القارح.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews