تعز العز

مسيرات حاشدة إحياءً لذكرى اليوم الوطني للصمود بمحافظة تعز.

تعز نيوز – تعز

شهدت محافظة تعز امس الاحد 4رمضان 1444 هـ المـــوافق 26 مارس 2023 م مسيرات جماهيرية حاشدة في عدد من المديريات منها التعزية وماوية وصالة بالإضافة إلى وقفة مسلحة إحياءً لليوم الوطني للصمود .

وردد المشاركون في المسيرة الرئيسية، التي تقدمها المحافظ صلاح عبد الرحمن بجاش و مسؤول عام انصار الله بالمحافظة الاستاذ عبدالله النواري وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظ والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والعسكريين، الشعارات التي تؤكد الجهوزية التامة لمواجهة كل الخيارات التي تضمن لشعبنا تحقيق الانتصار الناجز.

وفي كلمة المسيرة أكد مسؤول عان انصار الله بالمحافظة الاستاذ عبد الله النواري، أن خروج أبناء تعز اليوم في أربع ساحات هو لتوصيل رسالة للعدوان أن أبناء تعز في مقدمة الشعب اليمني صمودا وجهادا.

وقال: لقد من الله علينا بالنصر وبكل عزة وكرامة و نحن ندخل عامنا التاسع من العدوان و لازلنا على مبادئنا وموقفنا الثابت من قضيتنا العادلة ونمتلك قوة الردع والتحول من موقع الدفاع إلى موقع الهجوم حتى يتوقف العدوان ويرفع حصاره ويعيد الإعمار ويخرج المحتلين من كل شبر من أرض وطننا.

ودعا للتحرك الجاد في الميدان ورفد الجبهات بالرجال والقوافل في هذا الشهر الفضيل.

فيما أكدت كلمة السلطة المحلية، التي القاها مدير مكتب التخطيط، محمد الوشلي، عدم قبول شعبنا العظيم بحالة اللاحرب واللاسلم التي تحاول فرضها أمريكا واتباعها على شعبنا.

وقد صدر عن المسيرة والوقفة بيان قرأه، مسؤول انصار الله بمديرية التعزية الدكتور محمد الذيباني، استعرض فيها جرائم العدوان على مدى ثمان سنوات مضت، والتي شملت استهدافا لجميع مرافق البنية الاساسية للجمهورية اليمنية وحربا اقتصادية وحرمان الموظفين من مرتباتهم.

وأكد البيان أن الخروج الجماهيري اليوم يمثلا اعلانا لتمسكنا بقضيتنا العادلة وسيادتنا وقرارنا.

كما أكد أن الحرب على اليمن لا شرعية لها وإنما هدفها احتلال اليمن من خلال عدوان امريكي في المقام الأول، وبدعم ومساهمة بريطانية إسرائيلية، مشيرا إلى أن دور الخونة المرتزقة لا يختلف عن المعتدين.

وحيا البيان الصمود الاسطوري لشعبنا العظيم وانتصارات جيشنا المتلاحقة وصمود المجاهدين المرابطين بالجبهات وأسر الشهداء والجرحى والأسرى.

وعبر البيان عن الشكر لجمهورية إيران الاسلامية وحزب الله اللبناني وأحرار العراق الذين وقفوا إلى جانب مظلومية شعبنا اليمني المجاهد.

كما نظمت مسيرات مماثلة في ساحات مديرية خدير ووقفة مسلحة بساحة الكمب بمديرية مقبنة وساحات مديريتي شرعب السلام والرونة احياء لليوم الوطني للصمود.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews