تعز العز

مستشفى فلسطين للأمومة والطفولة يقدّم قافلة الصمود الغذائية دعماً لأسر المرابطين

تعز نيوز- صنعاء

 

قدّم مستشفى فلسطين للأمومة والطفولة في أمانة العاصمة، اليوم الاثنين ، قافلة الصمود الغذائية دعماً لأسر المرابطين في الجبهات.

وأوضحت مديرة المستشفى الدكتورة ندى الوجمان، أن القافلة التي تُعتبر الثامنة، تأتي بالتزامن مع إحياء اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان، وعرفاناً بتضحيات المرابطين دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشادت بصمود كوادر المستشفى ومشاركتهم في تقديم القافلة، التي تؤكد دعمهم ووقوفهم إلى جانب المرابطين في الجبهات والمساهمة في رعاية أسرهم خلال الشهر الفضيل .. مبينة أن القافلة تضمنت سلال غذائية لعدد من أسر المرابطين.

وعلى هامش تقديم القافلة، نظمّت قيادة وكوادر المستشفى وقفة بذكرى اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان بحضور نائب مدير المستشفى الدكتورة زينب المؤيد.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن الشعب اليمني يدخل العام التاسع من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، متمسكا بقضيته العادلة وهو أكثر قوة وصلابة في مواصلة الصمود حتى تحقيق النصر.

وأشار البيان، إلى ما تعرض له الشعب اليمني من جرائم وحرب إبادة خلال ثمانية أعوام .. لافتاً إلى الصمود الأسطوري والبطولي الذي سطره الشعب اليمني في مختلف الميادين والساحات، رغم الدمار والحصار والهجمة الإعلامية ونشاط الطابور الخامس.

وأكد بيان الوقفة، مواصلة القطاع الصحي في تقديم خدماته الطبية والصحية للمرضى والمواطنين وتخفيف معاناتهم.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews