تعز العز

الوحدة الاجتماعية في تعز تكرم 30 حافظا للقرآن الكريم

تعز نيوز- تعز

 

كرمت الوحدة الاجتماعية بمحافظة تعز بالتنسيق مع إدارة تعليم وتحفيظ القرآن الكريم بمكتب الإرشاد بالمحافظة، اليوم، 30 حافظاً للقران الكريم بقراءة حفص، بمسجد الصحابي الجليل معاذ بن جبل بالجند.

وفي التكريم، الذي حضره مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة حامس الحباري ومسؤول وحدة العلماء والمتعلمين، علي عبدالباري السروري، وعدد من آباء ومعلمي الطلبة، أكد الحباري ضرورة الاهتمام بالأجيال وتعليمهم القرآن الكريم وتعريفهم بأحكامه وتحصينهم بهدى الله.

واعتبر إدارة تعليم وتحفيظ القرآن الكريم، أنموذجاً لتعليم الطلاب كتاب الله والاهتمام به سلوكاً ومنهجاً لترتقي الأمة في جميع المجالات، مؤكدا أهمية تكريم هؤلاء الحفاظ تشجيعا لغيرهم و تكريسا لثقافة القرآن في المجتمع.

وقال، “إن الأعداء استطاعوا التأثير على شبابنا نفسيًا وسلوكًا في الماضي وعلى مختلف المستويات نظراً لعدم الاهتمام بكتاب الله في مواجهة التحديات”.

بدوره بارك مدير إدارة تعليم وتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة، عبدالله الفقيه، لأولياء الأمور حفظ أبنائهم لكتاب الله عز وجل خلال عام وعامين، مشيرا إلى أن الطلاب هم جيل القرآن الذي يُعول عليهم الدفاع عن الأمة وحماية مقدساتها.
وقال إن الطلاب نجباء بنجابة القرآن الكريم وبلغاء ببلاغته وأدباء ببركة كتاب الله وعليهم الثبات لتؤتي الثمرة أُكلها.

وجرى في الختام تكريم 30 حافظاً بالشهادات والجوائز.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews