تعز العز

‏ مرتزقة العدوان يواصلون الاعتداء على ” المهمشين” في تعز

تعز نيوز- تعز

 

واصل مرتزِقةُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، اعتداءاتِهم على المواطنين والضعفاء والأطفال والنساء في المناطق المحتلّة، خاصة فئة المهمشين، حيث نفذوا خلال الأسبوع الماضي أربعة اعتداءات بينها اعتداء على امرأة مسنة.

وأوضحت مصادر إعلامية، أن ميليشياتٍ مسلحةً تابعةً للمرتزِقة ترافقُها 10 أطقم اعتدت بالضرب على الأرملة المسنة “نسيم علي فيروز محمد” وأقدمت على هدم منزلها في عزلة ذبحان مديرية الشمايتين بتعز، القابعة تحت سيطرة قوى العدوان ومرتزِقتها.

وبيّنت المصادر أن الاعتداء على الأرملة المسنة من قبل المليشيات المسلحة المرتزِقة يأتي على خلفية رفضِها التخليَّ على أرضها التي تقطُنُها هي وأسرتها منذ أكثرَ من 90 عاماً في عزلة ذبحان بتعز، القابعة تحت سيطرة قوى العدوان ومرتزِقته.

ونوّهت المصادرُ إلى أن الأرملة المسنَّة المُعتدَى عليها لديها مستنداتٌ ووثائقُ شرعيةٌ وقانونية تثبت ملكيتهم للأرض التي تسعى المليشيات المسلحة لنهبها والاستيلاء عليها بالقوة.

و تداول ناشطون صوراً للمرأة المعتدى عليها، وقد تعرضت لكدمات كبيرة في وجهِها؛ نتيجة الاعتداء الوحشي الذي نفذه أدوات العدوان في تعز.

 

في ذات السياق أقدم مرتزقة العدوان على قتل المجني عليه ” طارق محمد ردمان” وقتل المدني عليه حمادي عبدالله الصوملي في مديرية الشمايتين بالإضافة للاعتداء بالضرب على المواطن محمد قاسم العليمي ونجله .

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews