تعز العز

القائم بأعمال محافظ تعز يزور العلماء في رباط الهدار بالحوبان.

تعز نيوز- تعز

زار القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم، أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ في رباط الهدار بمنطقة الحوبان في مديرية التعزية.

وخلال الزيارة، ومعه وكيلا وزارة الإدارة المحلية لقطاعي التطوير المؤسسي والتنمية البشرية رماح محمد هبة والرقابة جمال محمد العلوي، أكد القائم بأعمال المحافظ اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالعلماء والمتعلمين والمراكز العلمية وتقديم الدعم لها للقيام بدورها خلال المرحلة الراهنة.

وأشاد بدور العلماء وتفاعلهم مع مجمل القضايا الوطنية والمجتمعية والتوعية بأهمية دعم جهود التنمية بالمحافظة وتعزيز قيم المحبة والسلام والتكافل والتراحم، وكذا في التحشيد للجبهات ومواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

وشدد المساوى على أهمية دور العلماء في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي والنيل من مقدرات الوطن.

من جانبه اعتبر ناظر رباط الهدار طاهر محمد الهدار، العلماء ركيزة أساسية لحماية المجتمع من الضلال والانحراف ويمثلون قدوة حسنة ويعتمد عليهم الناس ويقدّرونهم.

وثمن حرص قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالمحافظة، على تفقد أحوال العلماء والاستماع إليهم وأخذ آرائهم بما يعزز من اللحمة الوطنية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews