تعز العز

وقفات بالحديدة تدين انتهاكات العدو الصهيوني واقتحامه للمسجد الأقصى

تعزنيوز- الحديدة

 

نظمت بمديريات محافظة الحديدة، اليوم، وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديدا بانتهاكات العدو الصهيوني والاعتداء على المصلين بالمسجد الأقصى.

واعتبروا هذه الانتهاكات واعتقال المئات من المصلين والمعتكفين في المسجد جريمة بحق الفلسطينيين والمقدسات الإسلامية من شأنها تشجيع العدو على ارتكاب المزيد من الجرائم واستفزاز لمشاعر الأمة الاسلامية.

واستنكروا صمت المنظمات والهيئات الدولية المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان وحرياته ومعتقداته، وما تقوم به بعض الانظمة العربية المحسوبة على الاسلام من تطبيع مع الكيان الصهيوني وخذلان للقضية الفلسطينية.

ودعا البيان الصادر عن الوقفات، الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى اتخاذ مواقف جادة تجاه ما تتعرض له المقدسات الإسلامية من اعتداءات، والعمل على دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضد الكيان الصهيوني.

واعتبر منع قوى الاحتلال الصهيوني آلاف المصلين دخول باحات الأقصى، عملاً استفزازياً خطيراً يعكس تطرف وهمجية العدو الغاصب في ظل غياب المواقف العربية الشجاعة والصارمة ضد الاعتداءات المتكررة على الشعب الفلسطيني والأمة ومقدساتها الإسلامية.

كما دعا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والمجتمع الدولي للقيام بواجبهم والتحرك السريع لوقف اعتداءات الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ومقدسات المسلمين، وتوفير الحماية الكاملة للشعب الفلسطيني، حاثا أحرار العالم الى دعم المقاومة في فلسطين المحتلة.

وأكد البيان أن الخيار الوحيد لمواجهة المخططات الصهيونية، هو تكاتف قوى الممانعة والمقاومة والوقوف صفاً واحداً في وجه مخططات الاستكبار العالمي والتصدي لها بمختلف الوسائل الممكنة.

وأكد استمرار تضامن ووقوف الشعب اليمني الى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة لمواجهة التصعيد والغطرسة الصهيونية وحقه المشروع في الدفاع عن نفسه حتى استعادة وتحرير كامل أراضيه.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews