تعز العز

حفل تخرج دفعة الإمام علي بالمنطقة العسكرية السادسة

تعز نيوز- صعدة

 

نظمت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية السادسة في محافظة صعدة حفل تخرج دفعة الإمام علي- عليه السلام من دورة تأسيسي مثقفين الدفعة الأولى تحت شعار “علي مع الحق والحق مع علي” تزامناً مع ذكرى إستشهاد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام. 

وفي الحفل، بارك محافظ صعدة اللواء محمد جابر عوض لدفعة “الإمام علي ” على التخرج، مشيدا بجهود المنطقة العسكرية السادسة وقيادتها ومنتسبيها، المبذولة في البناء العسكري والتأسيسي الثقافي. 

 ولفت إلى اهمية ترسيخ شعار الشهيد الرئيس صالح الصماد “يد تبني ويد تحمي” في كل المجالات، منوها بما تشهده الجبهات العسكرية والثقافية من حراك وتفاعل وارتباط بمنهج الإمام علي عليه السلام، وكل ما من شأنه تجسيد اقتران العلم بالجهاد . 

 وخلال الحفل الذي حضره وكيل المحافظة محمد حسين بيضان، ومستشار المحافظة محمد المتوكل ورؤساء الشعب وقيادات المنطقة العسكرية السادسة ومنتسبيها، أكد وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران أهمية البناء الثقافي في تخريج كوادر مؤثرة تكون لها بصمات ايجابية في الميدان. 

 فيما استعرضت كلمة الخريجين ألقاها طه الهادي جوانب من ثمار الدورة وأهمها تعلم القرآن الكريم وإتقانه إلى جانب دروس من هدي القرآن، مثمناً جهود المنطقة العسكرية السادسة المبذولة في إقامة الدورة.  

وخلال الحفل الذي تخللته قصيدة للشاعر محمد مفلح وأنشودة لفرقة المصطفى بصعدة تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين. 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews