تعز العز

القائم بأعمال محافظ تعز يتفقد حديقة 21 سبتمبر

تعز نيوز- تعز

 

تفقد القائم بأعمال محافظ تعز القاضي أحمد أمين المساوى اليوم حديقة 21 سبتمبر في الحوبان.

واطلع المساوى على الاستعدادات والتجهيزات في الحديقة لاستقبال عيد الفطر المبارك، واستمع من نائب مدير الحديقة سامي عبدالكريم المنصور إلى شرح عن الترتيبات التي تمت في حديقة 21 سبتمبر والاحتياجات اللازمة لتحسين الحديقة استعداداً لاستقبال عيد الفطر.

وأشاد القائم بأعمال محافظ تعز بالجهود المبذولة في إعادة تأهيل الحديقة واستعادة دورها كأحد أهم المتنفسات والمتنزهات في المحافظة.

وأكد حرص السلطة المحلية على تحسين الخدمات في الحديقة، كونها متنفسا هاما للكثير من أبناء المحافظة وزوّراها من المحافظات الأخرى.

وأشار إلى اهتمام القيادة الثورية والسياسية بتأهيل وتحسين الحدائق العامة وتشجير وزراعة المساحات الخضراء، لما من شأنه تحسين المظهر الجمالي للمدينة .. لافتا إلى الفرص الاستثمارية المتاحة في إنشاء الحدائق والمتنزهات بالمحافظة.

وأكد المساوى دعم السلطة المحلية للمستثمرين في القطاعات الخاصة التي ستعمل على تشغيل العمالة المحلية والحد من البطالة، مشيراً إلى ضرورة تضافر الجهود وتحمل الجميع للمسؤولية، سيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

فيما أكد القائمون على الحديقة جهوزيتها لاسقبال الزوّار.. مشيرين إلى التجهيزات التي تم توفيرها من ألعاب للأطفال، وكذلك المسبح الأولمبي، والاستراحات العامة للعوائل والشباب، وبقية الألعاب المختلفة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews