تعز العز

كلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة تحتفل بتخريج دفعتين من طلاب الإذاعة والتلفزيون + صور

 

احتفلت كلية الفنون الجميلة بحامعة الحديدة اليوم بتخريج الدفعة الثالثة عشرة والرابعة عشرة من طلبة قسم الفنون الإذاعية والتلفزيونية للعام الجامعي 2014 ـ 2015 البالع عددهم 55 طالبا وطالبة.

وخلال الحفل، القيت كلمات من قبل القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة محمد عياش قحيم ونائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور احمد دغار والدكتورة صباح الشلالي عميدة كلية الفنون الجميلة قالوا في مجملها إن الإحتفال بتخريج هذه الدفعتين يؤكد على استمرار دوران عجلة الحياة في ظل عدوان غاشم وحصار جائر يرتكبه العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني الذي يأبى إلا أن يكون حيا وصامدا أمام كل أعداء الحياة.

وهنأوا الخريجين بهذا اليوم الذي يحتفي فيه هؤلاء الطلاب بتخرجهم رغم الظروف القاسية التي يمرون بها من جراء العدوان الغاشم على وطننا .. لافتين إلى أهمية الدور المناط بهم والملقى على عاتقهم والذي سيئدونه في واقعهم العملي بالصوت والصورة إلى الجميع وخصوصا في المرحلة الراهنة التي نعيشها.

هذا وكانت عميد كلية الفنون الجميلة بالجامعة الدكتورة /صباح الشلالي قد ألقت كلمة رحبت فيها بالضيوف والحضور ومهنئة خريجي الكلية وأشارت إلى أن الفن رسالة سامية ومقدسة وأن الكلية وقسم الفنون الإذاعية والتلفزيونية يحملان على كاهلهما غرس المبادئ الفنية السامية في نفوس الطلبة ليكونوا قادرين على نقل معاناة المجتمع عبر الفن وعبر الكاميرا والميكرفون …

تخلل الحفل العديد من الفقرات الشعرية والرقصات الفنية والشعبية عكست مدى القدرات العالية والمواهب التي يتمتع بها الخرجين والتي نالت استحسان الحاضرين.

photo_2016-03-09_19-57-46

photo_2016-03-09_19-57-49

photo_2016-03-09_19-57-53