تعز العز

استقبال وتكريم 36 أسيرا محررا بمحافظة تعز

تعز نيوز- تعز


بشغفٍ وحب وتقدير كبير وترحيبٍ منقطع النظير، استقبل أبناء محافظة تعز ، أسراهم الأبطال المحررين من سجون دول العدوان ومرتزقتهم. ضمن صفقة رمضان واتفاق سويسرا.

واحتشد أبناء المحافظة الذين توافدوا من كل المديريات والعزل على جانبي الطريق للمشاركة في استقبال 36 أسيراً من أبطال الجيش المحررين.

وحرصت الجماهير الغفيرة، التي تقدمها القائم بأعمال محافظ تعز وعدد من وكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية والوجاهات، أن يكون الاستقبال لأبنائها لائقا ببطولاتهم وتضحياتهم في الدفاع عن العزة والكرامة والحرية.

هذا وأقيم حفل استقبال رسمي وشعبي للأسرى المحررين في المركز الثقافي ببيب الشباب بالحوبان.

وخلال الاستقبال هنأ القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى الأبطال المحررين.. مؤكدا أن الأسرى المحررين محل اعتزاز وتقدير أبناء الوطن.

ونوه بصمودهم وتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان.. لافتا إلى أن الأسرى جسدوا صدق الموقف وعدالة القضية وكانوا شاهدا على زيف ما تروج له قوى العدوان.

وأشار إلى أهمية إطلاق سراح الأسرى وفق مبدأ الكل مقابل الكل بما في ذلك الأسرى داخل مدينة تعز.

وأكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالإفراج عن كافة الأسرى، مشيداً بجهود اللجنة الوطنية لشئون الأسرى والوساطات القبلية والمحلية في هذا الجانب.

بدورهم عبر الأسرى المفرج عنهم عن الشكر على متابعة الإفراج عن الأسرى والاهتمام بأوضاعهم .. مؤكدين مواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

وخلال حفل الاستقبال، تم تكريم الأسرى المحررين وتوزيع شهادات الوفاء لهم.

إلى ذلك أقيمت، أمسية نظمها ابناء محافظة تعز، للترحيب بالاسرى المحررين، أُلقيت فيها كلمات أشارت في مجملها الى أن الحرية الحقيقية هي مع كل حر وقف مع الوطن وأبنائه، ولم يقبل بالارتزاق .. مؤكدةً أن الشعب اليمني قادر على تحقيق الاستقلال الكامل.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews