تعز العز

محافظة إب تسير قافلة مالية وعينية للمرابطين في الجبهات

تعز نيوز- اب

 

سيرت اليوم محافظة إب قافلة مالية وعينية للمرابطين في ميادين العزة والشرف ..

واحتوت القافلة على أكثر من 1600 سلة غذائية و مبلغ نقدي (38) مليون ريال ..

وخلال تسيير القافلة أوضح مشرف المحافظة يحيى اليوسفي أن هذه القافلة المقدمة من أبناء هذه المحافظة تقديرا منهم وامتنانا لما يقدمه الأبطال الثابتين في ميادين القتال ضد العدوان الغاشم .. مشيدا بعطاء هذه المحافظة التي قدمت الكثير من قوافل المدد وجاهدت بالمال والرجال .. لافتا إلى أن أبناء هذه المحافظة متواجدون في مختلف جبهات العزة والشرف دفاعا عن دينهم ووطنهم ..

وأكد أن استمرار قوافل العطاء برغم الحصار ومرور تسع سنوات من العدوان خير دليل أن هذا الشعب ثابت راسخ عازمٌ على تحقيق النصر ودحر المحتلين والمعتدين ..

وبدوره اوضح مسؤول جبهة الإمداد والتموين نبيل المرتضى ، أن قوافل العطاء مستمرة ولن يتوقف ابناء هذه المحافظة عن تسيير مثل هذه القوافل حتى يتحقق النصر وتقطع ايادي الوصاية والعمالة عن هذا البلد ..

وأشاد بالدور العظيم والتضحيات الجسيمة التي يقدمها المرابطين من ابطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات دفاعا عن كرامة واستقلال هذا البلد .. مؤكدا أن مثل هذه القوافل هي أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء المرابطين ..

حضر تسيير القافلة مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي ونائب مدير مكتب التربية مسؤول الوحدة التربوية محمد لطف المتوكل.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews