تعز العز

تشييع جثماني الشهيدين الشميري والمنصوب في محافظة تعز

تعز نيوز- تعز 

شيع بمحافظة تعز اليوم، جثمانا الشهيدين عبدالإله محمد علي سعيد الشميري، ورشاد حسن أحمد أحمد المنصوب، اللذان استشهدا وهما يؤديان واجبهما في الدفاع عن الوطن.

وخلال مراسم التشييع، أشار القائم بأعمال محافظ تعز القاضي أحمد امين المساوى إلى قوافل الشهداء التي تقدمها محافظة تعز في سبيل الدفاع عن الوطن، داعياً إلى التعبئة والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً سيادة واستقلال الوطن.

فيما عبر المشعيون عن الفخر والاعتزاز بعظمة الأدوار البطولية التي اجترحها الشهيدان الشميري والمنصوب في الدفاع عن الوطن، وتقديم أروع الملاحم البطولية في التضحية والفداء.

وأشادوا بتضحيات الشهيدين الشميري والمنصوب وبطولاتهما في مقارعة قوى الغزو والاحتلال في ميادين الشرف دفاعاً عن الدين والأرض والعرض.. مؤكدين السير على درب الشهداء وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.

وقد وُوري جثمان الشهيد عبدالإله الشميري في روضة سيد الشهداء بالكمب في مديرية مقبنة، وجثمان الشهيد رشاد المنصوب في روضة الصماد في مديرية التعزية.

حضر التشييع، عضوا مجلس الشورى عبدالرحمن الجرزي ومنصور هائل سنان، ووكيلا المحافظة إسماعيل شرف الدين، وفؤاد هائل سنان، وقائد اللواء 33 العميد طلال الشميري، ومدير عام مديرية مقبنة محمد عبدالرحمن الخليدي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، وأهالي وأقارب الفقيدين.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews