تعز العز

وزارة الصحة تسيّر قافلة غذائية للمرابطين بجبهتي البرح وحمير في مقبنة.

تعز نيوز – تعز

سيّرت وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم، قافلة غذائية دعماً وإسناداً لأبطال الجيش المرابطين في بجبهتي البرح وحمير بمديرية مقبنة في محافظة تعز.

احتوت القافلة التي تم تسييرها بحضور القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ووكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف، وأركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن حمود دهمش، ووكلاء المحافظة نور الدين المراني، وإسماعيل شرف الدين ومنصور صدام ورئيس الهيئة العليا للأدوية علي عباس، على مواد غذائية وملابس عيدية وحقائب تحتوي على أدوية ومستلزمات طبية.

وأشاد القائم بأعمال المحافظ المساوى بالجهود الرسمية والشعبية والمجتمعية الداعمة والمساندة لأبطال الجيش في مواجهة تصعيد العدوان من خلال حشد كافة الطاقات والإمكانيات لرفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والمال والعتاد.

وحث الجميع على المشاركة الإيجابية في تجهيز القوافل الغذائية والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء لتعزيز الصمود في وجه العدوان حتى تحقيق النصر الناجز.

فيما أكد وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف، أن القافلة تحتوي على شاحنات محملة بمواد غذائية وملابس شتوية عيدية وحقائب صحية، لافتا إلى أن ذلك أقل ما يمكن تقديمه لرجال الرجال المرابطين في ميادين العزة والكرامة.

حضر تسير القافلة مدير عام الشؤون القانونية بوزارة الصحة، حسين شرف الدين، وقيادات عسكرية وأمنية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وتربوية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews