تعز العز

في ثاني ايام العيد زيارات عيدية للمرابطين في عدد من جبهات محافظة تعز

تعز نيوز – تعز

اطلع عضوا مجلس الشورى جميل الجابري وخالد محمود على أحوال المرابطين بجبهة حيفان بمحافظة تعز.

والتقى الجابري ومحمود بالمرابطين في مواقع العزة والكرامة والنقاط الأمنية بحيفان، وتبادلا معهم التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك.

ونقل الزائران للمرابطين تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وتمنيا لهم العون والسداد واليقظة والحذر في إفشال مخططات العدوان.

كما طلعوا عضوا مجلس الشورى الجابري ومحمود على أحوال الجرحى في المستشفى العسكري بالجند ومستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم.

وحث قيادة وكوادر المستشفى على العناية بالجرحى وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم حتى تماثلهم للشفاء.

إلى ذلك زار وكيل محافظة تعز طه همام البريهي ومدراء مكتبي التربية والتعليم عبدالجليل السامعي وهيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني عادل مهيوب والمراجعة الداخلية بالمحافظة عبدالاله محمد الجنيد جبهات القصر وتبة السلال والحرير بمديرية صالة.

وتبادل الزائرون التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر السعيد، ناقلين لهم التهاني بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

كما تفقد وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد مارش ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم ومدير أمن محافظة تعز العميد أحمد يحيى مداعس ومدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، اليوم أحوال منتسبي إدارة أمن المحافظة وشرطة المرور والنجدة والأمن المركزي وقسم شرطة 22 مايو والنقاط الأمنية.

ونقل الزائرون تهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. مشيدين بصمود المرابطين وثباتهم في مواقعهم واستمرارهم في تنفيذ المهام المناطة بهم.

وأشاد اللواء مارش واللواء القحوم ومداعس والبراشي، بتضحيات المرابطين في الذود عن أمن واستقرار الوطن وبطولاتهم في التصدي لمخططات قوى العدوان والمرتزقة.

وأوضحوا أن الزيارة تأتي لمعايدة المرابطين والاطلاع على أحوالهم ورفع معنوياتهم والوفاء لتضحيات الأبطال وما سطروه من أدوار ومآثر عظيمة في ميادين العزة والكرامة.

واعتبر الزائرون، مشاركة المرابطين أفراحهم بعيد الفطر أقل واجب لتعزيز صمودهم ورفع معنوياتهم والتأكيد على مدى الارتباط الوثيق من قبل قيادات الدولة بالجبهات.

رافقهم خلال الزيارات مدير عام شرطة مرور تعز العقيد أحمد محمد الحسني وقيادات عسكرية وأمنية.

إلى ذلك اطلع مدراء مكتبي هيئة الأوقاف محمد ناجي الأهدل والشباب والرياضة سعيد السنافي ومديرية التعزية عبدالخالق الجنيد ونائب مدير مكتب المظالم قاسم الجنيد والدكتور محمد الذيباني على أحوال المرابطين بجبهات عصيفرة والأربعين والخمسين والدفاع الجوي.

وتبادل الزائرون التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيدين بصمودهم وثباتهم في مواقع العزة والكرامة.

كما زار مدير مديرية ماوية عبدالسلام محمد هاشم وقائد اللواء الثامن صماد العميد صادق السهيلي ومدير مكتب حقوق الإنسان عبده أحمد البحر ومسؤول أنصار الله بالمديرية عبدالسلام الحساني و مسؤول الدعم والإسناد بالمحافظة علي عبدالكريم وعدد من المجاهدين
جبهة الكدحة بمديرية مقبنة بمحافظة تعز.

وخلال الزيارة نقل الوفد الزائر تحايا القيادتين الثورية والسياسية والمنطقة العسكرية الرابعة والسلطة المحلية و الاشرافية بالمحافظة التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك

مؤكدين أن هذه الزيارات تأتي باهتمام من القيادة السياسية والثورية بالمرابطين لتلمس احتياجاتهم وتفقد أوضاعهم ومشاركتهم فرحتهم بهذه المناسبة الدينية.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews