تعز العز

زيارات عيدية المرابطيــن فـي جبهتـي القصـر والشقـب بتعـز

تعز نيوز – تعز

زار نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزير السياحة أحمد الامير والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، اليوم، جبهتي الشقب بمديرية صبر الموادم و الأمن المركزي والقصر بمديرية صالة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيلا محافظة تعز محمد الحسيني وجلال الصبيحي ووكيل محافظة ذمار عباس العمدي ومساعد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نور الدين المراني… نقل الزائرون للمرابطين تحايا السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي بمناسبة عيد الفطر المبارك مشيدين بالملاحم البطولية التي سطرها المرابطون في جبهات العزة والكرامة دفاعا عن الوطن وسيادته واستقراره.

وأشاروا إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقيادات المحلية والمنطقة العسكرية الرابعة على زيارة المرابطين في ميادين البطولة.

وأكدوا وقوف الجميع إلى جانب المرابطين من خلال دعم جبهات العزة والشرف حتى تحقيق النصر الناجز وتحرير كل شبر من أرض الوطن من الغزاة والمحتلين.

من جانبهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تؤكد مدى التلاحم الرسمي والشعبي في مواجهة العدوان ومرتزقته، مؤكدين ثباتهم بمواقع العزة والكرامة حتى تحقيق النصر.

كما زار الجنيد والامير والمساوى والذاري روضة الشهداء (الصماد) بالحوبان وقرأوا على أرواحهم الطاهرة الفاتحة، مؤكدين أن الشهداء هم أحباب الله وبفضلهم تحقق لوطننا وشعبنا النصر وما ننعم به اليوم من شموخ وإباء وعزة وكرامة.

رافقهم بالزيارة أركان حرب الأمن المركزي عقيد عصام الأكوع، ومدير مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد، ومدير مديرية ماوية عبدالسلام هاشم، وأمين عام المجلس المحلي بمديرية صبر الموادم أمين ثابت، ومدير مؤسسة المحلية للمياه المهندس محمد أبراهيم، ومسؤول الوحدة الاجتماعية بتعز حامس الحباري، ومدير مكتب هيئة النقل بذمار ابراهيم البنوس ومدير عام المعهد التقني بمديرية حيفان عبدالجليل شاهر ومدير مؤسسة الكهرباء بذمار علي العولقي.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews