تعز العز

محافظة تعز تستقبل قافلة عيدية من أبناء المنار بذمار دعماً للمرابطين في الجبهات.

تعز نيوز – تعز

استقبلت محافظة تعز اليوم قافلة عيديةتحتوي على مواشي من أبناء مديرية المنار بمحافظة ذمار دعماً للمرابطين بجبهةالقصر بمديرية صالة بتعز.

وخلال الإستقبال بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نور الدين المراني ووكلاء المحافظةمحمد هزاع الحسني وجلال الصبيحي وطه همام وعددمن المسؤولين رحب مدير عام مديرية التعزية العميد عبدالخالق الجنيد بالوفد الزائر من مديرية المنار في زيارتهم للمرابطين في جبهات المحافظة وتقديم القافلة العيديةلهم.

معبراًعن شكر وتقديرمحافظةتعز لمحافظة ذمار ومديرياتها بتقديم القوافل القافلةتلو الأخرى لرجال الرجال الصامدون في ميادين الجهادوالعزة والكرامة بمحافظة تعز.

وفي استقبال القافلة بحضور مسؤول أنصار الله طه الرازحي بالمديرية ومن مدراء المكاتب التنفيذية ومن المشايخ والأعيان من مديرية المنار أشار الناشط صادق عبدالولى السنباني أن القافلة قُدمت عرفاناً بالمواقف البطولية للمرابطين في ميادين العزة والشرف والبطولة والتضحية وهي أقلُ مايقدم لهم أمام تضحياتهم الوطنية والجهادية.

كمازار وفد مديرية المنار المرابطين بجبهة القصر بمديرية صالة وتبادلو معهم التهاني العيدية بمناسبة عيد الفطر المبارك وأشادو بصمود الأبطال في مواقع العزة والكرامة وبمايسطرون من ملاحم في مواجهة العدوان ومرتزقتهم مؤكدين استمرار رفد الجبهات بقوافل البذل والعطاء حتى تحقيق النصر الناجز وتحرير كامل تراب الوطن من كل محتل.

من جانبهم عبر المرابطون عن سعادتهم بتلك الزيارة ومشاركتهم أفراح عيدهم في مواقعهم البطولية ومؤكدين أن أعيادهم هي جبهاتهم وأنهم مستمرون بالصمودوالثبات في مواقعهم لمواجهةأعداء الله ودحر الغزاة والمحتلين من يمن الإيمان والحكمة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews