تعز العز

المساوى يلتقي قيادات عسكرية من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان ودائرة القضاء العسكري

تعز نيوز- تعز

استقبل القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم قيادات عسكرية من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة الذين يزورون المرابطين في جبهات المحافظة.

ورحب القائم بأعمال محافظ تعز، بمدير دائرة القضاء العسكري القاضي عبداللطيف العياني ونائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد علي السهاقي، ومعهم مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي غالب الحرازي في زيارتهم للمحافظة.

ولفت إلى أن زيارة قيادات من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة للمرابطين سيكون له الأثر الإيجابي في رفع معنوياتهم وشحذ همّم الأبطال وتعزيز إرادة الصمود والثبات وتحقيق الانتصارات للشعب اليمني.

وأكد أن محافظة تعز ممثلة بقيادة السلطة المحلية وأبنائها الأحرار حاضرون في كافة جبهات الدفاع عن الوطن، بما يعزز من مسار الانتصارات في مختلف الجوانب.

ولفت المساوى إلى الحرص على تنفيذ موجهات القيادة الثورية الملهمة في مختلف الجوانب وبما يحقق النجاحات المنشودة ويلبي تطلعات أبناء اليمن والارتقاء بواقع البناء والتنمية وصناعة النصر الشامل عسكريا وأمنيا في مختلف الأصعدة.

حضر اللقاء وكلاء المحافظة نور الدين المراني ومحمد الحسيني وجلال الصبيحي وطه همام ومسؤول الوحدة الاجتماعية حامس الحباري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.

إلى ذلك اطلع مدير دائرة القضاء العسكري القاضي العياني ونائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن السهاقي، وقائد لواء النقل الثقيل العميد الركن محمد النزيلي، أحوال المرابطين ومستوى انضباطهم وجاهزيتهم في صد أي هجوم لقوى العدوان والمرتزقة ومؤامراتهم.

وأشاد مدير دائرة القضاء العسكري بالمواقف المشرفة لأبناء تعز الأحرار في الدفاع عن الوطن والشعب والتصدي لتحالف العدوان وعصابات العمالة والارتزاق.

ولفت إلى أن أبناء تعز الأحرار كان لهم الدور البارز في مواجهة تحالف العدوان والمرتزقة .. مشيراً إلى ما شهدته وتشهده مختلف جبهات العزة والكرامة من حضور لأبناء هذه المحافظة الأبية ومواقفهم المشرفة وتضحياتهم الجسيمة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews