تعز العز

وجهاء من روينة بفرع العدين في إب يزورون المرابطين في حيفان بتعز

تعز نيوز- تعز
تفقد عدد من وجهاء وأبناء روينة بمديرية فرع العدين محافظة إب، أحوال المرابطين في جبهة حيفان بمحافظة تعز.

وخلال الزيارة التي شارك فيها وكيل المحافظة جمال الحميري ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، قدّم أبناء الروينة التهاني للمرابطين بعيد الفطر المبارك .. مبينين أن الزيارة تعكس تلاحم وتفاف أحرار اليمن مع المرابطين عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة أعداء اليمن الساعين لنهب ثرواته وتمزيق وحدته.

وأكدوا أن أبناء روينة وفرع العدين على استعداد وجهوزية للتحرك للجبهات لمؤازرة الأبطال في دحر الغزاة والمحتلين وتطهير البلاد من شرهم.

وأوضح وكيل المحافظة الحميري أن الزيارة تأتي في إطار الزيارات التي يحرص أبناء إب على تفقد أحوال المرابطين في جبهات تعز وغيرها من الجبهات.

من جانبهم نوه المرابطون في جبهة حيفان بتعز بزيارة وجهاء من منطقة روينة بمديرية فرع العدين لهم وتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد .. لافتين إلى أن مثل هذه الزيارات بادرة تسهم في رفع معنويات المرابطين.

كما تم زيارة روضة الشهداء المركزية بمحافظة تعز، وقراءة الفاتحة والدعاء للشهداء الذين قدّموا أنفسهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وتم خلال الزيارة التي شارك فيها مدير أمن فرع العدين العقيد محمد التويتي، تقديم رؤوس من المواشي للمرابطين وفاءً لتضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews