تعز العز

في موكب جنائزي مهيب يتقدمه المساوى والشغدري .. تشييع جثمان العلامة ناصر العبادي في إب

تعز نيوز- اب 

 

شُيع في مدينة إب اليوم، في موكب جنائزي مهيب، جثمان العلامة ناصر بن صالح العبادي عن عمر ناهز 75 عاما. بعد حياة حافلة بالعلم والإيمان

وخلال التشييع الذي تقدمه القائم بأعمال محافظ تعز احمد امين المساوى، والقائم بأعمال محافظة الضالع عبداللطيف الشغدري، نقل المساوى تعازي القيادة الثورية والسياسية لأبناء وأسرة الفقيد، مشيدا بمناقب الفقيد العبادي والذي كان مثالا للزهد والورع وممن نهلوا العلم الاصيل عن آبائه وعملوا به في واقع الحياة.

وأشار إلى أن الفقيد ممن يشهد له السير على الحق، ومحبة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وموالاة آل بيته الاعلام الطاهرين، لافتا إلى دور الفقيد وإسهاماته البارزة في تعليم الأجيال القيم الإسلامية والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، فضلا عن دوره الاجتماعي في إصلاح ذات البين.

وأكد المساوى أن الدين والأمة الإسلامية خسرا بوفاة العلامة العبادي عالماً مصلحاً قدّم عصارة جهده في خدمة الدّين الإسلامي وجسد نموذجاً للعالم المجاهد الصادع بالحق.

وعبر القائم بأعمال محافظ تعز عن خالص التعازي لأسرة وذوي الفقيد نيابة عن ابناء محافظة تعز كافة بهذا المصاب ..

من جانبه عبر القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري عن تعازية ومواساته لابناء وذوي ومحبي الفقيد سائلا من الله ان يتغمده بواسع الرحمه والمغفرة وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

فيما أشاد المشيعون بمناقب ومواقف الفقيد العبادي المشرفة في مناهضة العدوان. وأشاروا إلى أن اليمن خسر برحيله أحد علمائه الأجلاء وشخصية قبلية لها إسهامات بارزة في المجال الاجتماعي وإصلاح ذات البين.

وأعربوا عن خالص التعازي لأسرة وذوي الفقيد بهذا المصاب .. سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شارك في التشييع وكلاء محافظة إب يحيى القاسمي، وراكان النقيب، والضالع صادق الأدريسي، ومستشارا المحافظة عمار بدر الشعيبي وعبدالله العماري، وقيادات عسكرية وأمنية، ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews