تعز العز

مسيرة جماهيرية حاشدة بتعز تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

تعز نيوز – تعز

احتشد أبناء محافظة تعز اليوم من جميع المديريات في مركز المحافظة رافعين أعلام فلسطين مرددين شعارات الحرية والنصر لتيار المقاومة ضد الصهيوني بمسيرة جماهيرية حاشدة “مسيرةثأرالأحرار” تضامناً مع الشعب الفلسطيني ورداً على جرائم العدو الإسرائيلي الأخير باغتياله عدد من قادة سرايا القدس واستهدافه للمدنيين وتأييداً لعملية ثأر الأحرار.

وخلال المسيرة بحضور القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى وعضو مجلس الشورى محمود بجاش ورئيس محكمة إستناف تعز القاضي عبدالعزيز الصوفي وعدد من وكلاء المحافظة ومن مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات ومن الشخصيات العسكرية والإجتماعية وجمع غفير من المواطنيين.

وصدر عن المسيرة بيان قرأه مدير المراجعة الداخلية بالمحافظةعبدالإله الجنيد أدان فيه تلك الجرائم البشعة والممارسات الإرهابية الصهيونيةبحق الشعب الفلسطيني مستنكراً الغارات الهمجية والاعتداءات الوحشية التي يشنها العدو الصهيوني بحق الأبرياء والاطفال والنساءوتدمير المنازل في قطاع غزة .

وأكد البيان أن موقف شعب اليمن سيظل مناصرا وواقفاً وثابتاً كما عهده التاريخ بمبادئه الدينية والوطنية إلى جانب قضية القدس وفلسطين المحتلة حتى استعادة كل حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة

موجهاً عزاء الشعب اليمني لعوائل شهداء معركة ثأر الأحرار وكل شهداء فلسطين المحتلة.

وأشار البيان أن اليمن وشعبه مستعداً لكل الخيارات الرادعة للعدو والمناهضة للمقاومة رغم العدوان والحصار الجائرالذي تفرضه علينا دول العدوان ومرتزقته منذُ ثمانية أعوام.

وبارك البيان للمجاهدين في فصائل المقاومة الفلسطينيةعملية ثأر الأحرار و الرد القوي والمشروع على جرائم العدو الصهيوني المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني.

وأدان البيان الصمت الدولي تجاه مايتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان همجي من قبل العدو الغاصب والمتحل على غزة وغيرها محيياً صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم.

ودعى البيان شعوب أمتنا العربية والإسلامية إلى إتخاذ مواقف قويةوجادة لمساندة القضية الفلسطينية والمقاومة المجاهدة التي تتصدى للعدو ودعمها بالمال والسلاح ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائلية وعدم التطبيع معهم.

تخلل المسيرة قصيدة شعرية للشاعر أحمد عباد و هتافات معبرة عن غضب الحاضرين تجاه مايقوم به العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews