تعز العز

فعالية تكريمية للأسرى المحررين من منتسبي قوات حرس الحدود بصعدة

تعز نيوز- متابعات

 

نظمت قيادة قوات حرس الحدود بمحافظة صعدة اليوم الاثنين ، حفلاً تكريمياً للأسرى المحررين من سجون العدوان من منتسبي وحداتها تحت شعار ” ثباتكم انتصار”.

وبارك محافظ صعدة محمد جابر عوض خلال الحفل الذي حضره أمين عام محلي المحافظة محمد العماد، وقائد قوات حرس الحدود اللواء بندر العمري وعدد من وكلاء المحافظة وقيادات ألوية حرس الحدود، للأسرى المحررين خلاصهم من سجون العدوان، مشيداً باهتمام قيادة حرس الحدود بالأسرى.

وأشاد محافظ صعدة باهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بملف الأسرى، وكذا جهود المجلس السياسي الأعلى وقيادة قوات حرس الحدود واللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في متابعة ملف الأسرى رغم مماطلة العدو.

فيما هنأت كلمة قوات حرس الحدود التي ألقاها حمزة جرادي الأسرى المحررين بنيلهم الحرية وخروجهم من سجون العدوان .. مشيدة بصبر أسر الأسرى على سنوات الفراق والغياب.

وأكد أن ثبات الأسرى في سجون العدوان مثل انتصارا بحد ذاته في حين أن الفترة التي قضوها في سجون العدو أكسبتهم الصبر والتحمل والجلد وازدادوا معرفة بطغيان العدو وتعامله اللا إنساني.

إلى ذلك أشادت كلمة الأسرى المحررين من منتسبي قوات حرس الحدود، باهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى ولجنة شؤون الأسرى على متابعتهم المستمرة لملف الأسرى.

وأكدت الكلمة أن الأسرى المحررين خرجوا من سجون العدو رافعين الرؤوس وشامخين بشموخ القضية والمشروع الذي يحملونه رغم الإجراءات التعسفية والتعذيب الذي تعرضوا له.

تخلل حفل التكريم فقرات إنشادية وقصيدة للشاعر محمد مفلح، وتكريم الأسرى المحررين.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews