تعز العز

وقفات وأمسيات بعدد من مديريات محافظة تعز بذكرى الصرخة.

تعز نيوز- تعز

أقيمت بمديرية المسراخ أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى الصرخة بحضور وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني ومدير عام المديرية عبدالواحد الجابري وعدد من المسؤولين بالمديرية.

وخلال الأمسية أكد الحسيني أهمية إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيدالقائد كسلاح وموقف في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

ونُظمت وقفة مسلحة بمناسبة قدوم ذكرى الصرخة بمديرية شرعب السلام بحضور وكيل المحافظة قناف الصوفي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومن الشخصيات الاجتماعية والأمنية.

وخلال الوقفة أُلقيت العديد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد، كسلاح وموقف في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

ولفتت إلى ضرورة تعزيز الوعي لإفشال مخططات العدوان.. مُنَوِهتاً بما يحمله شعار الصرخة من معانٍ ودلالات للبراءة من أعداء الله، وتعزيز الصمود واستنهاض الأمة لاستعادة مكانتها وعزتها.

كما أحيت مديرية التعزية في المربع الأوسط عزلة الهشمة مناسبة ذكرى الصرخةبأُمسية ثقافية وخطابية بحضور وكيل المحافظة منصور أحمد صدام ومدير عام المديرية عبدالخالق الجنيد وعدد من المسؤولين بالمديريةوأكد الحاضرون تمسكهم بالشعار الذي أطلقه الشهيد القائد كسلاح وموقف في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وألقيت في الأمسيةعددمن الكلمات أشارت مجملها إلى مفاهيم ودلالات الشعار في تحصين الأمة من أي إختراق، وإيجاد حالة من الوعي والسخط ضد أعداء الأمةولفتت إلى أن الصرخة تمثل حرباً نفسية ومنطلقا لمواجهة الهيمنة الأمريكية الصهيونية، وبوابة النصر على قوى الاستكبار.

كما أقيمت أمسية ثقافية مماثلة بذات المناسبة بمديرية الصلو بمدرسة الأنوار جعيشان بحضورمدير عام المديرية عادل شعلان ومدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بمحافظة تعز أسامة القطابري ومدير أمن المديرية المقدم معاذ الدار وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ومن الشخصيات الاجتماعية.

وأكد الحضور أهمية الحفاظ على القيم التي ضحى من أجلها الشهيد القائد وتجسيد شعارالبراءة على واقعنا العملي.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews