تعز العز

المساوى : الوحدة اليمنية أسمى من كُلِّ الاختلافاتِ والنزاعات

تعز نيوز- تعز 

 

أكد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى أن الوحدة اليمنية أسمى من كُلِّ الاختلافاتِ والنزاعات، لافتا إلى ضرورتها الحتمية التي لا خيار عنها في مواجهة الأخطار التي تهدد بلدنا، سيما في ظل التدخلات لقوى العدوان الإسرائيلي والأمريكي وأدواتهم بالمنطقة.

وأوضح المساوى في البرقية التي رفعها لقائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى فخامة المشير مهدي المشاط بمناسبة العيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية 22 مايو، بأن الوحدة اليمنية لم تكن مجرد نزوة عابرة، او تعبير عن مزاج متقلب، وإنما جاءت تجسيدًا لتطلعات وأهداف وطنية، تمت صياغتها وتبنيها عن وعي وإدراك وتصميم ونضال منذ سبعينيات القرن الماضي.

ودعا جميع القوى السياسية والشعبية اليمنية استشعار المسئولية الوطنية في سبيل الحفاظ عليها وتغليب مصلحة الوطن على المصلحة الشخصية و تعزيز قيم الشراكة الوطنية لإنقاذ البلد من كارثة التشرذم والتشضي التي يسعى إليه دول العدوان الصهوامريكي وادواتهم..

وقال المساوى أن من يسعون اليوم الى الانفصال من خلال المال المدنس قذر يأتي من قبل دول العدوان نقول لهم هذا من رابع المستحيلات، ويشبه إلى حدٍ كبير بالإنسان الضامئ الذي يريد ان يرتوي من ماء السراب .

مضيفاً أن “القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله وفخامة والمشير مهدي المشاط ومن خلفهم الشعب اليمني وجيشه المجاهد ستكون هي الرافعة الرئيسية التي مكّنت اليمنيين من تجاوز ضعفهم والانتصار على قوى الشر طول ثمان سنوات..هي من ستنتصر على قوى العمالة والارتزاق “

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews