تعز العز

فعاليات وأمسيات ثقافية بمحافظة تعز بذكرى الصرخة.

تعز نيوز – تعز

نظم المرابطين بجبهة الأقروض بمحافظة بتعز فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى الصرخة وتضامناً مع القضية الفلسطينة وذلك بحضورقائد اللواء 115 مشاه اللواء جميل الجابري وعدد من العسكريين ومن الشخصيات الإجتماعية ومن المرابطين بالجبهة.

وخلال الفعالية أشاراللواء الجابري إلى أن العزة والكرامة التي تحملها الصرخة ولدت نصرا وتمكينًا لكل من يرددها وما الانتصارات ضد العدوان إلا خير دليل .

وأشادالجابري بدور المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني، داعياً لدعمها بالمال والسلاح حتى تحرير كامل الأرض الفلسطينية.

كما نُظم لقاء لابناء مديريتي صبر الموادم والمسراخ إحياءً لمناسبة ذكرى الصرخة ، بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شتان ووكيلاء محافظة تعز عبدالوهاب الجنيد ومحمد هزاع الحسيني ومسؤول الوحدة الاجتماعية حامس الحباري ومدير عام مديرية المسراخ عبدالواحد الجابري ومساعد مدير أمن محافظة تعز العقيد محمد سفيان ومدير أمن صبر الموادم العقيد عيسى عقلان وعدد من المسؤولين ومن الشخصيات الاجتماعية بمديرتي صبر والمسراخ.

وخلال اللقاء أشار الحاضرين إلى أن إحياء هذه الذكرى تجديدٌ للعهد والوفاء للشهيد القائد بأن صرخته ستظل مدوية وتزداد قوة في وجه المستكبرين .

وأُلقيت العديد من الكلمات أكدت في مضمونها الاستمرار في تجسيد هذه الصرخة كمنهج ومسار عملي له بالغ الأثر في توحيد الأمة ومواجهة أعدائِها ودعت الكلمات إلى الحشد والمشاركة بالفعالية المركزيةلإحياء مناسبة ذكرى الصرخة التي ستقام يوم غداً بمفرق ماوية.

كما نُظمت أمسية بذات المناسبة لمديريات المربع الشرقي ( سامع ـ الصلو ـ خدير ـحيفان ـ صبر الموادم ـ المسراخ ) بحضور عضو مجلس الشورى جميل الجابري ومساعدي قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شتان والعميد نور الدين المراني ووكيل محافظة تعز محمد هزاع الحسيني وعدد من مدراء عموم مديريات المربع الشرقي ومن الشخصيات العسكرية والأمنية والإجتماعية ومن الجانب الإشرافي لأنصار الله ومن المسؤولين بالمديريات.

وفي الأمسية أُلقيت العديد من الكلمات بهذه المناسبة أشارت مجملها إلى أن الصرخة التي كسرت حاجز الصمت والخوف تقارع اليوم قوى الطغيان وتفشل مؤامراتها وتحقق الانتصارات على جحافل جنودها الذين يشنون منذ أكثر من ثماني سنوات عدوانا وحصارا على البلد.

الى ذلك نظم ابناء مديرية شرعب السلام وقفة قبلية مسلحة بمناسبة ذكرى الصرخة بمديرية شرعب السلام بحضور الشيخ محمد منير ومدير عام المديرية أحمد عبدالسلام القيسي و المكتب الاشرافي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومن الشخصيات الاجتماعية والامنية.

وأكد المشاركون بالوقفة تمسكهم بتلك الشعار الذي صدع به الشهيد القائد ومجددين الولاء الوطني والديني لآل بيت رسول الله.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews