تعز العز

مسيرة جماهيرية في البيضاء: الشعار يمثل موقفا من أعداء الله وجهاد بالكلمة في سبيله

تعز نيوز- البيضاء

 

شهدت مدينة البيضاء اليوم الأربعاء ، مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وأكد المشاركون في المسيرة الجماهيرية التي جابت الشارع العام الرئيسي وعدد من شوارع وأحياء مدينة البيضاء وتقدمها أعضاء مجلس النواب سالم حيدان والشورى عبدالله السقاف وهاشم السقاف، ووكلاء المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري ومحمد الوحيشي ومدير الأمن العميد الركن عبدالله العربجي، أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي احيّت روح الجهاد والعزة والإباء والشجاعة في الأمة.

وأشار المشاركون إلى أن الشهيد القائد أدرك خطورة المشاريع الأمريكية الصهيونية على اليمن خاصة والأمة الإسلامية عامة، وتحرك بمشروعه القرآني ورفع شعار البراءة في وجه الأعداء.

وجدد أبناء البيضاء العهد لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي،بالسير على درب الشهيد القائد والمشروع القرآني في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

وفي المسيرة أعتبر وكيل المحافظة لشؤون الوحدات الادارية عبدالله الجمالي، المناسبة محطة لتوضيح دلالات ومفاهيم الصرخة التي تمثل حرباً ضد الطغاة والمستكبرين.

وأشار إلى أن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ستحمي كل مكاسب الشعب اليمني ومنها الوحدة اليمنية والسيادة بصمود أبناء اليمن وتضحياتهم كما تغلبوا على كل المؤامرات التي حيكت ضد الوطن.

من جانبه أوضح عضو اللجنة المركزية للحشد والتعبئة العامة حسام القطابري في كلمة المناسبة أن اليمنيين لمسوا ثمار الشعار مجسدة على الواقع منذ أن أطلقت الصرخة كنتيجة طبيعية العداء تجاه أمريكا واسرائيل.

وأشار إلى ما تحمله الصرخة من دلالات تستدعي رفع الصوت في وجه العدو.. لافتاً إلى أن الشهيد القائد أراد من خلال الشعار نقل الأمة من حالة اللا موقف إلى أن يكون لها موقف ضد أعدائها.

وأشار البيان الصادر عن المسيرة أن الشعار يمثل موقفا من أعداء الله وجهاد بالكلمة في سبيله وسلاح قوي ومؤثر ضد الأعداء وترسيخ ثقافة الإخاء بين أبناء الأمة وتوجيه بوصلة العداء للعدو الحقيقي.

اعتبر بيان المسيرة، الشعارأحد الحلول الناجحة لمواجهة مؤامرات الأعداء وإخراج الأمة من مرحلة الاستضعاف إلى مرحلة النصر والتمكين.

وجدد البيان، الرفض لكل مشاريع أمريكا الشيطانية التي تسعى لتمزيق اليمن وتقسيمة.. محذار خطورة الانجراف وراء هذه المخططات الأمريكية.

وأكد البيان على الموقف الثابت للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية والقدس الشريف، والتضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني والاستعداد لدعم المقاومة الفلسطينية لردع غطرسة وصلف الكيان الصهيوني الغاصب.

كما أكد البيان، على الموقف الثابت تجاه وحدة اليمن أرضاً وإنساناً ورفض مشاريع أمريكا التي تسعى لتمزيق اليمن وتقسيمه.. محذراً من انجرار أبناء المحافظات المحتلة وراء المخططات الأمريكية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews