تعز العز

السامعي والمساوى والمهدي يتفقدون سير الأداء في محكمة الاستئناف محافظة تعز

تعز نيوز- تعز

تفقد عضو المجلس السياسي الاعلى الفريق سلطان السامعي والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبد اللطيف المهدي اليوم سير الأداء في محكمة استئناف محافظة تعز.

وخلال الزيارة استمع السامعي والمساوى والمهدي من رئيس محكمة استئناف تعز القاضي عبدالعزيز الصوفي إلى شرح عن طبيعة العمل والقضايا المنظورة وأهم المعوقات التي تعترض سير الأداء.

وفي الزيارة أكد الفريق السامعي على أهمية تضافر الجهود وتحمل المسؤولية للارتقاء بالعمل القضائي، بما يسهم في خدمة المواطنين، لافتا إلى ضرورة الفصل في القضايا المنظورة أمام المحاكم سوى بالمركز او بمحاكم مديريات المحافظة.
وأشاد السامعي بدور السلك القضائي بتعز وجهود منتسبيه رغم شحة الامكانيات وصعوبة الظروف، وقال : ” ندرك تمامًا التحديات التي يواجهاها السلك القضائي في مدينة تعز، ونحن ندعمهم بشكل كامل في جهودهم لتقديم العدالة والحفاظ على حقوق المواطنين.

من جانبه أكد المساوى على أهمية تحسين سير العمل في المحكمة وتوفير الخدمات القضائية بشكل ميسر وفعال، وتسهيل إجراءات التقاضي للمواطنين، والعمل على تحسين الأداء القضائي ورفع كفاءة المحكمة، لافتا إلى حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية الكبير بتحسين جودة الخدمات القضائية المقدمة للمواطنين، وتسهيل إجراءاتهم القضائية.

فيما أكد القاضي الصوفي، التزام السلطة القضائية بالثوابت الدينية والوطنية والمسؤوليات الملقاة على عاتق منتسيبها،
وقال: “نحن نسعى جاهدين لتحسين جودة الخدمات القضائية وتسهيل إجراءات التقاضي للمواطنين، والعمل على تحسين الأداء القضائي ورفع كفاءة المحكمة”
واضاف :” نتطلع إلى العمل بشكل مشترك مع السلطة المحلية والجهات الحكومية الأخرى لتحقيق هذه الأهداف وتقديم الخدمات القضائية بشكل أفضل وأكثر فعالية.

وتأتي الزيارة في إطار الجهود المستمرة للوقوف على جودة الخدمات القضائية المقدمة للمواطنين، وتأكيداً على اهتمام القيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية بتحسين جودة الخدمات القضائية وتحقيق العدالة للجميع في المحافظة، وتعزيز الشفافية والنزاهة في العمل القضائي، وتقديم الدعم اللازم للقضاة في المحكمة لتحقيق هذه الأهداف.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews