تعز العز

قطاع الشؤون الفنية بتعز يواصل أعمال رفع المخلفات وفتح العبارات جديدة.

تعز نيوز- تعز

تواصلت أعمال الفرق الميدانية ومعدات الوحدة التنفيذية بالتعاون مع مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة تعز اليوم جهود رفع مخلفات السيول وفتح عبارات جديدة لتصريف وشفط مياه الأمطار وشفط المياة الراكدة التي خلفتها السيول.

ونوه نائب مدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة عبدالجليل الحميري بان هذه الاعمال تأتي تنفيذا لتوجيهات القائم بأعمال المحافظ في تنفيذ الأعمال الطارئة لمواجهة اضرار السيول وفتح عبارات جديدة بطول ١٠٠ متر الواصلة من أمام عمارة الزيلعي مارا بسوق الزنداني والشرفة وسوق القات المؤقت والتي تصب بمنطقتي القطاع السادس والسابع وهي المصب الوحيد للمياة بالحوبان.

وأوضح الحميري أنناء نعمل على المعالجات اللازمة لمساعدة المواطنين على التنقل والحفاظ على الطرق العامة والبنى التحتية من تداعيات أضرار السيول.

وأكد مدير مكتب أشغال مديرية التعزية بكيل حميد استمرار عمل معدات الوحدة التنفيذية بالمحافظة و تنفيذ التدخلات والأعمال الطارئة في الشوارع المتضررة من سيول الأمطار بشكل يومي للحد من الخسائر المحتملة.

وأفاد حميد بأن الأعمال الطارئة تتركز في فتح الطرق وعمل معالجات للحفر والمياه الراكدة في الشوارع والأحياء السكنية وتنفيذ المعالجات اللازمة لرفع الأضرار التي خلفتها السيول أمام منازل المواطنين.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews