تعز العز

الوكيل الحسيني يتفقد أنشطة وبرامج الدورات الصيفية المغلقة بمراكز الجند بتعز.

تعز نيوز- تعز

تفقد وكيل محافظة تعز محمد هزاع الحسيني أنشطة وبرامج الدورات الصيفية المغلقة بمركز جامع الجند بمديرية التعزية.

واستمع الحسيني ومعه نائبا مدير فرع شركه النفط بتعز مجد ابوذيبه وماجد القطني إلى شرح حول مستوى التعليم بالمركز والمنهج الثقافي ومدى إقبال الطلاب على المركز.

وأشاد الحسيني بجهود المعلمين والمشرفين على المركز للأنشطة التعليمية والترفيهية للطلاب.

وأكد على أهمية الدورات الصيفية في تأهيل الطلاب ثقافياً وتربوياً وعلمياً، وفق المنهج القرآني

لافتا إلى الحاجة الملحة للمراكز الصيفية التي تعتبر مكانًا آمنًا ومناسبًا للشباب للابتعاد عن حالة الفراغ والضياع حيث توفير بيئة صحية وآمنة لهم خلال فترة الإجازة الصيفية لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم وتعزيز دورهم في المجتمع.

وأشار نائبا مدير فرع شركه النفط بتعز أن زيارة وتفقد مراكز الدورات الصيفية تترجم حرص قيادة السلطة وجميع مؤسسات الدولة على إقامة مثل هذه المراكز لتحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة التي تستهدف الأمة في دينها وهويتها، وتقديم العلوم النافعة لهم.

وحثوا الطلبة على استغلال فترة الدراسة الصيفية والاستفادة منها في تنمية الثقافة والوعي لديهم، مؤكدين أن المراكز الصيفية ستبني أجيالا تتسم بالثقافة والتعليم المتميز، محصنةً ضد الثقافات ضد كل ثقافات الإنحطاط وهذا ما سيساعد في بناء مستقبل واعد للوطن.

وفي ختام الزيارة، تم توزيع هدايا تحفيزية مقدمة من فرعي شركة النفط بتعز وإب على 159 طالب ومعلم من المشاركين في الدورات الصيفية المغلقة بجامع الجند.

رافقهم بالزيارة مدير مديرية خدير فارس الجرادي ومدير شرطة المديرية العقيد عصام صبر.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews