تعز العز

قيادي إصلاحي يستولي بالقوة على طريق عام في تعز

تعز نيوز- تعز

 

قال مواطنون في مدينة تعز المحتلّة: “إن قيادياً نافذاً محسوباً على مليشيا الإصلاح استولى بالقوة على طريق عام والبناء عليه في سابقة من نوعها؛ وهو ما يعكس الفوضى الأمنية التي تشهدها مناطق تعز الواقعة تحت سيطرة تحالف العدوان ومرتزِقته من ميليشيا حزب الإصلاح”.

وأفَاد المواطنون لعدد من وسائل الإعلام الموالية للعدوان، اليوم السبت، بأن القيادي الإصلاحي ومالك محطة مياه الروضة الكائنة في وادي القاضي وسط مدينة تعز المحتلّة، أقدم على إغلاق طريق عام أمام المواطنين وحجزها ببوابة حديدية.

وأضافوا أن مالك محطة المياه المدعوم من قيادات عسكرية نافذة في ما يسمى محور تعز التابعة للإصلاح، قام بقطع طريق حارة شعب سلمان الشرقي بعد أن اشترى منزلاً منذ ثمانية أشهر وعمل محطة مياه وسط الحارة، حَيثُ عمد إلى تخريب شارع عام بالحارة يمر الناس فيه لأكثرَ من أربعين عاماً، وذلك في بلطجة غير مسبوقة تشهدها المدينة، تأتي على غرار عمليات النهب والسطو على ممتلكات المواطنين.

وأشَارَ الأهالي إلى أن إغلاقَ الطريق الوحيد إلى منازلهم جريمة تعد على الحق العام وهو ما يرفضه الجميع، مبينين أن مالك محطة المياه المنتمي للإخوان يستغل نفوذه وعلاقاته مع قيادات عسكرية في حزب الإصلاح، ويستخدمها ضد عامة الناس البسطاء الذين لا حول لهم ولا قوة أمام الفوضى الأمنية المتزايدة التي تعيشها المدينة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews