تعز العز

ورش عمل بمحافظة تعز لدراسة احتياجات المديريات من مشاريع المياه والطرق.

تعز نيوز- تعز

عُقدَت اليوم ورش عمل في مديريات محافظة تعز لتحديد احتياجات المديريات من مشاريع المياه والطرق وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط الخاصة بتوصيل خدمات الطرق والمياه لجميع المناطق الريفية في جميع مديريات المحافظة.

وفي الورش الذي عقدت بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومن مدراء عموم المديريات قدم الفريق الاستشاري المكلف لكل مديرية عرضاً توضيحياً وفنياً للمشاركون في الورشة على نماذج المسح الميداني المخصص لحصر أولويات الاحتياج للمنشآت المائية والطرق التي في إطار القرى، وتشكيل اللجان الرئيسية على مستوى العزل للنزول الميداني وتحديد الاحتياج الكامل للقرى من مشاريع الطرق والمياه، والذي سينفذه المشاركون على مستوى القرى خلال الأسبوع القادم إبتداءً من الغد.

وتطرق الحضور بالورش عن أهمية هذه الاستراتيجية،مؤكدين على ضرورة تفاعل جميع فئات وشرائح المجتمع في المسح وإعداد البيانات الدقيقة المتعلقة بالمشاريع على مستوى كل قرية من قرى العزل في المديريات.. مشيرين إلى أن القيادة السياسية تولي جل اهتمامها لهذه المشاريع ، وحثوا المشاركون على بذل كل الجهود لاستكمال أعمال المسح الميداني في موعده المحدد لما له من أهمية لخدمة المواطنين.

ولفتت الكلمات إلى أن تنفيذ المشاريع مرهون بعامل الوقت ومصداقية البيانات وواقعيتها، وأي تأخير قد يحرم قرى المديريات ومواطنيها من تلك المشاريع.

ونوهت الكلمات أن هذه المرحلة الأولى مرحلة المسح محددة ب١٥ يوم منها ٣ أيام لتدريب فرق المسح بالمديريات، و٧ أيام لتعبئة الاستمارات و٥ أيام للتدقيق والمتابعة، ومن ثم الرفع بالمصفوفات الخاصة بجميع قرى مديريات محافظة تعز.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews