تعز العز

نزول ميداني للمتابعة والتقييم والرقابة على الأسعارومدى إلتزام التجار فيها بمديرتي التعزية وصالة.

تعز نيوز- تعز

نفذ فريق ميداني من وزارة الصناعة والتجارة برئاسة مدير عام المنافسة ومنع الإحتكار بوزارة الصناعة والتجارة قيس محمد الطشي وكبير الإخصايين بالإدارة العامة لإستقرار الأسواق عبدالسلام الحجام نزولاً ميدانياً للمتابعة والتقييم والرقابة على الأسعار ومدى التزام التجار في القائمة السعرية الثانية بمديرتي التعزية وصالة بمحافظة تعز.

وخلال النزول أشارالطشي إلى أن الهدف من النزول هو تقييم العمل الميداني ومستوى تنفيذ المهام وكذا التقييم للعمل بمكتب الصناعة وفروعة بالمحافظة.

منوهاً أن الوزارة شكلت هذه الفرق الميدانية في أمانة العاصمة والمحافظات حرصاً منها على التدخل النوعي ومعالجة أي صعوبات أو اختلالات في الأسواق والمحلات التجارية وكذا تلمس أوضاع تجار التجزئة وبما يسهم في إنجاح وتحقيق الأهداف التي سعت من أجلها الوزارة في خدمة وحماية المواطن وتقديم الخدمات له.

مؤكداً أنه سيتم رفع تقارير اللجنة وفقاً للنماذج المحددة والتي تم الرفع بها من الميدان ليتسنى للوزارة وضع المعالجات لأي إشكالات تواجه العمل أولا بأول لضمان سير عملية النزول بشكل جيد.

جراء خلال النزول بحضور نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة علي المرعيتي ومدير فرع الصناعة بمديرية التعزية مختار رسام وعدد من موظفي مكتب الصناعةبالمحافظةعمل ملصقات للمحال التجارية وكذا تسليم 500 ملصق للتسعيرة الثانية لمكتب الصناعة بالمحافظة من اللجنة المكلفة من الوزارة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews