تعز العز

اختتام أنشطة وبرامج الدورات الصيفية بعدد من مديريات محافظة تعز.

تعز نيوز- تعز

اختتمت اللجان التنفيذية للدورات الصيفية بمديريات صالة و صبر الموادم والصلو وخدير ومقبنة وشرعب الرونة أنشطة وبرامج الدورات الصيفية للعام الجاري1444 هـ بفعاليات ثقافية وخطابية وفنية تحت شعار “علم وجهاد”.

ففي مديرية صالة اختتمت اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية المناسبة بفعالية خطابيةوافتتاح معرض فني يعبر عن مدى أكتساب الطلبة لتلك الدورات بحضور مدير عام المديرية محمد محسن الهشمة ولفتت الكلمات إلى ضرورة استمرار تعليم النشئ والطلاب الثقافة القرآنية وأن لا يقتصر ذلك على المراكز والدورات الصيفية الموسمية وأهمية ترسيخ الثقافة القرآنية لبناء جيل واع متسلح بالعلم والمعرفة قادر على مواجهة أعداء الأمة.

وفي فعالية الإختتام بعزلة الحازة بمديرية صبر الموادم بحضور مسؤول أنصار الله بالمديرية عبدالله الجنيد أكدت الكلمات أهمية تولّي الله تعالى ورسوله الكريم وأعلام الهدى والذين آمنوا، لنصر الأمة وضمان عزتها.

كما اختتمت مديرية الصلو أنشطة الدورات الصيفية بعزلة المشجب بفعالية خطابية بحضور مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة أسامة القطابري ومدير أمن المديرية المقدم معاذ الدار ألقيت العديد من الكلمات بمناسبة هذا الاختتام أشادت في مجملها بمخرجات الدورات الصيفية التي عكست مدى الوعي الذي وصل إليه أولياء أمور الطلاب الذين دفعوا بأولادهم للالتحاق بالمدارس الصيفية، استشعارا منهم للمسؤولية تجاه أبنائهم وحمايتهم من الأفكار الهدامة.

إلى ذلك اختتمت مديرية خدير أنشطة الدورات الصيفية بفعالية ثقافية وخطابية وأكدت الكلمات بالفعالية أن الشعب اليمني يحمل قضية دين، وأن تحركه في الاتجاه الصحيح، سيجعل من النصر حليفه.. مبينتاً أن الأعداء مستمرون في استهداف الأمة وهو ما يتطلب الاستعداد لهم وتوجيه بوصلة العداء لأمريكا وإسرائيل.

واختتمت مديرية مقبنة المناسبة ذاتها بفعالية خطابية وفنية وأكدت مجمل الكلمات على أهمية تلك الدورات التي بنت جيل واعي ومتسلح بالقران الكريم وبالمسيرة القرانية.

إلى ذلك اختتمت أنشطة وبرامج الدورات الصيفية بمديرية شرعب الرونة بفعالية ثقافية وإنشادية بحضور مسؤول أنصار الله بالمديرية محمد هزبر و أكد الحاضرون فيها أهمية تولى الله تعالى ورسوله الكريم واعلام الهدى والذين آمنوا لنصر الأمة وضمان عزتها لافتين إلى ضرورة استمرار تعليم الطلبة الثقافة القرآنية التي أمرنا الله بها.

تخللت الفعاليات عدد من الفقرات الإنشادية والقصائد الشعرية والريبورتاجات التي عبرت عن مدى وعي وتقبل الطلبة لهذه الدوارت الصيفية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews