تعز العز

الوكيل الحمري يتفقد سير العمل في ترميم خط المدخل الجنوبي الشرقي بمديرية صبر الموادم.

تعز نيوز- تعز 

 

تفقد وكيل محافظة تعزللشؤون الفنية نعمان الحمري ومدير عام الوحدة التنفيذية بصندوق صيانة الطرق والجسور م/ رمزي المهاجري ومسؤول قطاع الطرق في منظمة اليونبس م/ عبدالجبار سعيد ومهندس منظمة اليونبس/ خالد باسلامة اليوم سير العمل في إعادة تآهيل خط المدخل الجنوبي الشرقي لمديرية صبر الموادم المؤدي من جولة الحوبان وحتى المنشور بطول 6 كيلو ونصف بتكلفة مالية تصل إلى 900 ألف دولار بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع اليونبس بالشراكة مع صندوق صيانة الطرق والجسور.

وخلال النزول أشاد الوكيل الحمري بدور منظمة اليونبس والداعمين من الجهات الأخرى على تلك المشاريع لمافيه المصلحة العامة لخدمة المواطنين والتخفيف من الأعباء التي يعيشها المواطن في ظل الظروف الصعبة.. منوهاً أن تلك الجهات عملت على ترميم وصيانة عدد من الطرق بالمحافظة والأعمال تجرى فيها.

من جانبه أشار المهاجري أن الهدف من النزول هو تفقد سير الأعمال وكذا الاطلاع على الأضرار التي حدثت وتوسعت بالطرق التي يتم العمل فيها منوهاً أن التدخلات هي طارئة من اليونبس في المحافظة.

وأوضح باسلامة أن أعمال اليونبس متعددة منها أعمال ترميم وصيانة الطرق والحفر والتشجير وكذا السلامة المروريةوالرصف والإنارة بمنظومة الطاقة الشمسية لعدد من المستشفيات.

وذلك بحضور مدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة م/ فيصل مشعل ومدير عام المؤوسسة المحلية للمياه والصرف الصحي محمد إبراهيم ومدير عام مديرية صبر الموادم عبدالرؤف العزاني وعدد من المهندسين المختصين بالعمل.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews