تعز العز

المساوى يدشن استكمال مشروع السفلتة لشارع الشهيد أبو شهيد الجرادي في مديرية التعزية.

تعز نيوز- تعز

 

دشن القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى المرحلة الاخيرة لمشروع سفلتة شارع أبو شهيد الجرادي بمديرية التعزية، الذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة بطول كيلو ونصف، وبتكلفة 168 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

ويأتي المشروع ضمن سلسلة المشاريع التي تهدف إلى تحسين البنية التحتية لمركز المحافظة وتوفير بيئة حضرية ملائمة للمواطنين، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من أعمال السفلتة في غضون الأيام القادمة.

وخلال التدشين استمع المساوى من مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور في المحافظة المهندس محمد السامعي إلى شرح عن مكونات ومواصفات المشروع.

وأشار المساوى إلى أن تنفيذ مشروع السفلتة لشارع أبو شهيد الجرادي يأتي ضمن سلسلة المشاريع التي تهدف إلى تحسين البنية التحتية وتحقيق التنمية المستدامة في مركز المحافظة والمديريات.

وقال “نحن نعمل بجدية واجتهاد لتحسين البنية التحتية في المحافظة والتي تعد جزءًا من الرؤية الشاملة للقيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية لتحسين جودة الحياة في المدينة، وتوفير الخدمات اللازمة للمواطنين”.

وثمن اهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بتخفيف معاناة أبناء المحافظة وتوفير الخدمات وفقا للإمكانيات المتاحة، وشدد على مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية لإنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية والمدة الزمنية المحددة وفي اطار استكمال البنية التحتية لمشاريع الطرق في مركز المحافظة.

حضر التدشين مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس فيصل مشعل ونائب مدير عام مكتب الاشغال عبدالجليل الحميري.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews