تعز العز

صندوق النظافة والتحسين يعزز حديقة 21 سبتمبر للحيوان بغزلان جديدة.

تعز نيوز – تعز

أعلن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز اليوم عن تعزيز حديقة 21 سبتمبر للحيوان بإضافة غزلان جديدة إلى مجموعة الحيوانات الموجودة فيها.

وتعد حديقة الحيوان من المعالم البارزة في محافظة تعز، ويتوافد إليها العديد من الزوار من داخل وخارج المحافظة لمشاهدة الحيوانات والتعرف على تنوعها البيئيى، ويأتي تعزيز الحديقة بحيوانات جديدة كخطوة مهمة لتقديم تجربة ترفيهية ممتعة ومفيدة للزوار.

وأكد المدير التنفيذي عبدالهادي ردمان أن إضافة غزلان جديدة إلى حديقة الحيوان ستكون إضافة مميزة، حيث ستعمل على إثراء تجربة الزوار، كما ستزيد من نوعية الحيوانات الموجودة في الحديقة وتعزز من قيمتها البيئية، منوها إلى أنه تم اختيار الغزلان بناءً على صحتها الجيدة وقابليتها للتكيف في بيئة الحديقة وأنها تنتمي إلى نوع نادر ومميز.

وقال :” أن هذه الخطوة تأتي في إطار رؤية قيادة السلطة المحلية الهادفة لتحسين وتطوير الحديقة بإضافة حيوانات جديدة بما يسهم في إثراء التنوع الحيوي والترفيهي للزوار”

وأضاف : “نحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات لزوار الحديقة والمجتمع المحلي، ونأمل أن تتمتع الحديقة بمزيد من الزوار لمشاهدة الحيوانات الموجودة فيها. “

ودعا ردمان المواطنين إلى زيارة حديقة 21 سبتمبر للحيوان لمشاهدة الحيوانات التي تعكس جمال وتنوع الطبيعة

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews