تعز العز

المساوى يزور روضة الصماد ويتفقد أحوال المرابطين بمعسكر قوات النجدة وجبهة القصر.

تعز نيوز – تعز

زار القائم بأعمال محافظ تعز أحمد امين المساوى روضة الصماد في الحوبان بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة قرأ المساوى ومعه أركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة وعدد من اعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وقيادات عسكرية وأمنية الفاتحة على أرواح الشهداء، وأكدوا السير على درب الشهداء وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية حتى تحقيق النصر.

وأشاد المساوى بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشار إلى أن الشهادة في سبيل الله هي خاتمة حسنة، والشعب اليمني مستمر في التضحية بالغالي والنفيس من أجل تحرير الارض من الغزاة الطامعين في خيرات وثروات اليمن المعطاء، لافتا إلى أن ثبات وعزيمة وصمود الشعب اليمني في دعم الجبهات هو الطريق الوحيد للوصول إلى الحرية والاستقلال من براثن التبعية والمستعمرين وغطرسة المستكبرين.

كما تفقد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ومعه وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين، اليوم أحوال منتسبي معسكر قوات النجدة.

واطلع المساوى وشرف الدين، ومعهما نائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق عبدالجليل الحميري ومسؤول وحدة العلماء عبدالباري السروري وعميد معهد السعيد التقني بحيفان عبدالجليل القاضي، على جاهزية منتسبي شرطة النجدة ومستوى أدائهم لمهامهم الموكلة إليهم.

ونقل القائم بأعمال المحافظ، لقائد شرطة النجدة العقيدأحمد درهم حورية وكافة منتسبيها تحيات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأشاد بالتضحيات التي يقدمها الأبطال في مواجهة العدوان وقوى الاحتلال، دفاعاً عن الأرض والعرض والكرامة والسيادة.

وقال المساوى “إن زيارتنا للأبطال في المعسكرات والمواقع هذه الأيام لمعايدة المرابطين وتفقد أحوالهم وتقديم التهاني العيدية بهذ المناسبة الدينية الجليلة، والتأكيد على الوقوف إلى جانبهم في خندق الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره”.

إلى ذلك تفقد القائم بأعمال المحافظ المساوى ومرافقوه أحوال المرابطين بجبهة القصر، وجاهزيتهم العالية ومعنوياتهم القتالية.
ونقل للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة .. مؤكداً أن جبهة القصر من أهم الجبهات التي يثبت فيها الأبطال يوماً بعد آخر أنهم يقهرون المستحيل، ويستحقون من الجميع التقدير والإجلال”.

وأوضح أن الشعب اليمني يقف إلى جانب المرابطين في مختلف الجبهات، ويشعر بالفخر والاعتزاز لما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأشار المساوى إلى أن الزيارة تأتي في إطار الحرص على مشاركة أبطال الجيش أفراح عيد الأضحى .. مبيناً أن جبهة تعز، إحدى الجبهات التي تتحطم على صخرتها مؤامرات وأطماع العدوان بفضل تضحيات وصمود المرابطين.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews