تعز العز

صلاح والمساوى يطلعان على أحوال المرابطين في الجبهات الغربية لتعز

تعزنيوز- تعز

زار محافظ إب عبدالواحد صلاح والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، اليوم المرابطين في الجبهات الغربية لمحافظة تعز.

واطلع صلاح والمساوى ومعهما مشرف محافظة اب العلامة يحيى اليوسفي، أعضاء مجلسي النواب الدكتور علي الزنم، والشورى أحمد باعلوي ونبيل عبدالعزيز، ووكيل محافظة إب، قاسم المساوى، ومساعدا قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد والعميد نور الدين المراني وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية، على أحوال أبطال الجيش وتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد صلاح والمساوى، بصمود المرابطين من أبطال الجيش والأجهزة الأمنية في الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

ونوها بما يسطره الأبطال من ملاحم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، وكذا بتضحياتهم ورباطة جأشهم في جبهات العزة والكرامة وميادين الشرف والبطولة.

وعبرا محافظ إب والقائم بأعمال محافظ تعز، عن الفخر والاعتزاز بثبات الأبطال المرابطين في كافة الجبهات، وانتصاراتهم في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار والطغيان.

وأشارا إلى أن الصمود الأسطوري الذي سطره الأبطال في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن، جعل من العدو يُعيد حساباته، في معركته الخاسرة في اليمن.

وألقى الشاعر محمود الجنيد قصيدة شعرية بالمناسبة.

فيما ثمن المرابطون الزيارات العيدية والتفقدية لقيادتي محافظتي إب وتعز، مؤكدين جاهزيتهم في مواجهة الغزاة والمرتزقة، واستعادة كل شبر من أرض الوطن.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews