تعز العز

المساوى واليوسفي يزوران جبهة المدينة بتعز

تعز نيوز – تعز

زار القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ومشرف عام محافظة إب يحيى اليوسفي اليوم المرابطين في جبهة المدينة بتعز بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وفي الزيارة نقل المساوى واليوسفي تهاني القيادة الثورية والسياسية للمرابطين الذين يحملون على أكتافهم مسؤولية حماية البلاد والدفاع عن أمانها واستقرارها.

وأشادا بالمواقف البطولية للمرابطين في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، مؤكدين أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يمثلون رمز الشجاعة والتضحية والولاء، وأنهم يقفون في مناطق الحق وتفصلهم عن مناطق الباطل بعض مترات.

وأشارا إلى أن رباطهم في الثغور ومواقع الشرف والبطولة يمثل الركيزة الأساسية في الدفاع عن الوطن وحماية أمنه واستقراره، وأنهم بذلك يشكلون الدعامة الرئيسة في مواجهة التحديات التي تواجه البلاد باعتبارهم الحامي الأول للبلاد ودرعها الواقي ريجسدون روح العزم والتحدي والتضحية في سبيل الوطن.

من جانبهم عبر المرابطون عن شكرهم وامتنانهم للزيارة، وأكدوا على استعدادهم بقاء في الميدان وحماية البلاد والدفاع عنها بكل شجاعة وإخلاص.

وأشاروا إلى أن دورهم يأتي في إطار المسؤولية الوطنية المقدسة، وهم يعملون بكل تفانٍ وجهد للحفاظ على أمن واستقرار البلاد وحمايتها من كل المخاطر التي تتهددها.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews