تعز العز

مناقشة الجوانب المتعلقة بتحسين مستوى أداء صندوق النظافة بتعز.

تعز نيوز- تعز

 

ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز في اجتماعه، اليوم، برئاسة القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى – رئيس المجلس – آخر المستجدات المتعلقة بأعمال النظافة والتحسين في المحافظة.

واستمع المجلس من المدير التنفيذي للصندوق عبدالهادي ردمان إلى شرح مفصل حول الأنشطة والمهام المنفذة خلال الفترة الماضية، والصعوبات التي واجهت سير العمل، والحلول المقترحة لمعالجتها.

وناقش المجلس عدة موضوعات هامة تتعلق بتطوير عملية جمع ورفع وإزالة المخلفات من شوارع المدينة، وتطبيق نظام المساءلة والرقابة على المخالفات، وتفعيل دور المجتمع المحلي في دعم جهود الصندوق.

واقر المجلس تقسيم مركز المحافظة إلى عدة مربعات يرتبط كل منها بغرفة عمليات لمراقبة مستوى النظافة.

وفي الاجتماع، أكد القائم بأعمال محافظ تعز – رئيس مجلس الإدارة – على أهمية تطبيق خطط عمل استراتيجية لتطوير عمل الصندوق، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والارتقاء بالبيئة المحلية في تعز.

وأشار إلى ضرورة تكاتف الجهود لإنجاز مهام النظافة.. منوها بضرورة استشعار الجميع المسؤولية في الحفاظ على معدات وآليات النظافة وصيانتها، والمتابعة والإشراف على أعمال رفع وإزالة المخلفات من الشوارع.

وحث على ذل المزيد من الجهود لإظهار المحافظة بالمظهر اللائق، مبديا استعداد قيادة المحافظة لمساندة جهود صندوق النظافة؛ للقيام بمهامه في تحسين الأداء وتجاوز الصعوبات.

وثمَّن جهود منتسبي الصندوق في تنفيذ أعمال النظافة رغم التحديات التي يواجهونها نتيجة العدوان والحصار.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews