تعز العز

محمد عبد السلام : حَجب إعلام اليمن الوطني يثبت فشل آلة العدوان العسكرية والسياسية

تعز نيوز- متابعات

 

أكّد الناطق الرسمي لأنصار الله ورئيس مجلس إدارة شبكة المسيرة الإعلامية محمد عبد السلام في حديثه للميادين نت أنّ القرار الذي قامت به بعض المنصات الإعلامية في حجب بعض القنوات الإعلامية اليمنية المواجهة للعدوان هو “قرار تعسفي، ويثبت فشل الآلة العسكرية والإعلامية والسياسية والحرب الاقتصادية على الشعب اليمني الذي يواجه هذا العدوان الغاشم منذ سنوات”.

وشدد محمد عبد السلام  على أنّ من يعمد إلى مثل هذه القرارات هو من عجز في مواجهة الميدان، وفشل في مواجهة الإعلام بالإعلام، والحرب العسكرية بالحرب العسكرية”.

ولفت إلى أن اللجوء إلى هذا النوع من أدوات الضغط يدل على الفشل في مواجهة الحقيق.. مضيفاً أن من يرتكب الجرائم الإنسانية البشعة والذي يحاصر الشعب اليمني ويقتل أطفاله هو من يعمد إلى مثل هذا الأسلوب الهمجي والفاشل، والذي لا يعبّر إلا عن مستوى الهزيمة الذي وصل إليه هؤلاء”.

وفي سؤال الميادين نت عن توقيت هذه الخطوة خاصة أن هناك عدّة مؤشرات تشير إلى أن الأمور تتجه نحو ترسيخ الحلّ السياسي، شدد عبد السلام على أنّ التوقيت لا يُنبئ بنوايا باتجاه نحو السلام، أو الاستفادة من الهدنة وخفض التصعيد القائم بقدر ما يثبت أن هؤلاء ما زالوا في خندق الاعتداء وممارسة الظلم والغطرسة، واستمرار الحصار بحق الشعب اليمني.

وأكد أنّ هذه الخطوة تعدّ مؤشراً سلبياً لا يُنبئ عن نوايا إيجابية في اتجاه السلام ومحاولة طيّ الصفحة المؤلمة التي حصلت للشعب اليمني في السنوات الماضية.

عبد السلام عبّر عن شكره وتقديره لشبكة الميادين على ما تقوم به من تغطية ومساندة للإعلام اليمني الذي يقف في وجه العدوان والحصار، والذي يتعرض لأبشع أنواع التعسف والغطرسة، نظراً لما يقوم به من دور إنساني وأخلاقي في تقديم وعرض الصورة الحقيقية والكاملة لما يتعرّض له الشعب اليمني من جراء العدوان والحصار الظالم عليه.

وأضاف أنّ “الإعلام المساند للشعب اليمني له دور إيجابي في مختلف المحطات التي مضت وفي مرحلتنا الحالية، نتيجة ما أدّاه ويؤديه من دور مساند على المستوى الأخلاقي والإنساني والمعنوي”.

 

وتابع قائلاً : “أن يجد الإعلام اليمني الوطني المواجه للعدوان أن هناك من يقف إلى جانبه في مساندة هذه الهمجية التي تستهدف تكميم الأفواه وإغلاق أي صوت يتحدث عن حقيقة ما يجري في اليمن هو موقف مشكور ومقدّر لدى كل الشرفاء في اليمن”.

وأضاف: “نحن من موقعنا كعاملين في الميدان الإعلامي والسياسي نقدّر لقناة الميادين مثل هذه الخطوة واللفتة المعبّرة عن حرص حقيقي لتقديم دعم إنساني وإعلامي وسياسي كبير للشعب اليمني المظلوم”.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews