تعز العز

هيئة رعاية أسر الشهداء بتعز تدشن مشروع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين .

تعز نيوز – تعز

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة ،اليوم الإثنين ،13 محرم 1445هـ، مشروع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها لجميع أبناء الشهداء والمفقودين الملتحقين بالتعليم للعام 1445 هـ.

يستهدف المشروع 987 طالب وطالبة من أبناء الشهداء والمفقودين في مناطق سيطرة الجيش واللجان الشعبية بتكلفة تصل 9 مليون و870 ألف ريال يمني .

وفي التدشين بحضور وكيل محافظة تعز إسماعيل شرف الدين ومسؤول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة حامس الحباري ونائب مدير عام هيئة الزكاة بتعز فواز حسان ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالحكيم الصلوي ، أكد شرف الدين أن أسر وأبناء الشهداء أمانة في أعناق الجميع باعتبارها مسؤولية كون الشهداء قدموا أغلى ما يملكون وبذلوا أنفسهم في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

من جانبه ثمن مدير فرع الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء والمفقودين بالمحافظة علي الجنيد حرص الهيئة على أن تكون الحقيبة المدرسية بالشكل اللائق والجودة والمحتوى المتكامل الذي يوفر على الأسر عناء وتكاليف توفيرها خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

واكد نائب مدير عام هيئة الزكاة بتعز فواز حسان حرص هيئة الزكاة على دعم اسر الشهداء والمفقودين بصورة سنوية ودورية بعدة مشاريع متنوعة منها في مجال التعليم توزيع الحقيبة المدرسية والتي بلغت هذا العام 40 الف حقيبة مدرسية لعموم محافظات الجمهورية
كأقل واجب تجاه هذه الفئة.

حضر التدشين عدد من القيادات التربوية ومن موظفي الهيئة بتعز.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews