تعز العز

9 قتلى وجرحى في هجوم على ميليشيا الانتقالي بأبين

تعز نيوز- متابعات

 

اشتدت العمليات العسكرية بين ما يسمى المجلس الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي والجماعات التكفيرية الإجرامية المدعومة من الاحتلال السعوديّ في محافظة أبين، حَيثُ تتواصل تلك العمليات بشكل يومي، أَدَّت إلى سقوط العشرات من مرتزِقة الإمارات بينهم قيادات كبيرة.

ووفقاً لمصدر إعلامي، فقد قُتل وأُصيب 9 من ميليشيا الانتقالي، اليوم الثلاثاء، وذلك في هجوم مسلح من قبل مسلحي ما يسمى تنظيم القاعدة الإجرامي الممول سعوديّاً، استهدف أحد المواقع التابعة لمرتزِقة أبوظبي في مديرية مودية بمحافظة أبين المحتلّة.

وكان المتحدث باسم الانتقالي المرتزِق محمد النقيب، اعتراف بأن هُجُوماً كَبيراً على ميليشياتهم في وادي عومران بمديرية مودية، خلف خمسة قتلى وإصابة أربعة آخرين.

وأوضح المرتزِق النقيب أن مسلحي ما يسمى تنظيم القاعدة الإجرامي في أبين المحتلّة، هاجموا ميلشيا الانتقالي في مودية، أمس باستخدام الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون.

وتأتي هذه الهجمةُ بعد عدة هجمات نفّذتها العناصرُ التكفيرية ضد الانتقالي بعد أن كان التنظيمان المرتزِقان يعملان في خندق واحد للقتال ضد أبطال الجيش واللجان الشعبيّة؛ وهو ما يكشف حجم التحكم السعوديّ بالعناصر التكفيرية المسماة “القاعدة وداعش”، حَيثُ توجّـهها الرياض للقتال ضد أي طرف تستهدفه.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews