تعز العز

تعز .. المساوى يستقبل الأسير المحرر حبوب المقرمي.

تعز نيوز- تعز

 

استقبل القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، اليوم السبت، الأسير المحرر حبوب عبدالملك المقرمي، الذي تم تحريره من سجون قوى العدوان والمرتزقة بعد عام من الأسر في جبهة الأحكوم بتعز.

وخلال الاستقبال الذي حضره وكلاء محافظة تعز، طه همام البريهي، ومحمد هزاع الحسيني، وفؤاد هايل سنان، هنأ المساوى الأسير المحرر بعودته إلى أحضان أسرته وإخوانه في صفوف المجاهدين، مشيدا بتضحيات وصمود الأسرى في سجون قوى العدوان ومرتزقته.

صبره وصموده في وجه التنكيل والتعذيب في سجون مرتزقة العدوان.

وأشاد المساوى بالملاحم البطولية التي سطرها ويسطرها الأسرى في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، مؤكدًا حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على الاهتمام بالأسرى وعودتهم إلى وطنهم.

فيما أوضح رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة مختار المغربي أن عملية الإفراج عن الأسير المقرمي جرت بجهود محلية، منوها بجهود لجنة شؤون الأسرى ودائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع في متابعة الإفراج عن الأسير.

من جانبه عبر الأسير حبوب المقرمي عن تقديره لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وإلى لجنة شؤون الأسرى على الاهتمام بالأسرى ومتابعة احوالهم، مؤكدا الاستمرار في الصمود والثبات وتقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن الوطن وسيادته.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews