تعز العز

التعذيبُ الوحشي يودي بحياة شاب داخل سجون الاحتلال الإماراتي في لحج بعد أَيَّـام من اختطافه

تعز نيوز- متابعات

 

أقدمت ميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي الإجرامية التابعةُ للاحتلال الإماراتي، على تعذيب شاب عشريني حتى الموت في أحد سجونها السرية بمحافظة لحج المحتلّة.

وبحسب مصادرَ محلية، فقد تسلّمت، اليوم  أُسرةُ الشاب “محمد جمال” التي تقطن مدينة الحوطة بلحج المحتلّة، جثةَ ابنها بعد تعرضه للموت تعذيباً على يد مرتزِقة الإمارات، قبل أن تقومَ بإيداعه ثلاجة مستشفى ابن خلدون.

وأوضحت المصادر أن ميليشيا الانتقالي اختطفت الشاب “محمد جمال” قبل أَيَّـام دون أوامرَ قضائية وأخفته عن أهله، الذين تفاجأوا، أمس، بوصول جثة نجلهم وعليها آثار تعذيب، حَيثُ رفضت أسرة الشاب استلامَ جثته؛ حتى يتم اتِّخاذ الإجراءات القانونية بحق الجناة.

من جانب آخر، قال شقيق الشاب محمد جمال: “إن ميليشيا الانتقالي اختطفت شقيقي قبل ثلاثة أَيَّـام من مقر عمله في ورشة التكييف والتبريد، بمديرية الحوطة”.

وأوضح في تسجيل صوتي تداوله نشطاء، أمس الأحد، أنه تم اقتياد شقيقه إلى مقر ما يسمى اللواء الخامس لمدة يومَين، قبل أن يسلّموه جثة هامدة في اليوم الثالث لثلاجة مستشفى ابن خلدون وعليها آثار تعذيب.

وقد أثارت الجريمة ردودَ أفعال غاضبةً في أوساط الأهالي الذين اتهموا ميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي في مناطقهم باستمرار استهداف المواطنين الآمنين وتعذيبهم وقتلهم بطريقة مهينة، واصفين مقتل الشاب محمد جمال بأنه “باطل لا يرضاه الله ولا رسوله”.

يذكر أن العشرات من المواطنين لقوا مصرعَهم تحت التعذيب الجسدي والنفسي الوحشي داخل سجون الاحتلال الإماراتي وميليشيا المجلس الانتقالي، بالإضافة إلى إخفاء المئات من المعتقلين منذ سنوات دون الكشف عن مصيرهم حتى اللحظة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews