تعز العز

محتجون غاضبون يندّدون بجرائم مرتزقة الإصلاح وتواطؤ سلطاته مع المجرمين

تعز نيوز- تعز

 

ندّد المئات من المحتجين الغاضبين في مدينة تعز المحتلّة، اليوم  الاثنين، باستمرار الانفلات الأمني الممنهج والمنظم في مناطقهم الواقعة تحت سيطرة ميليشيا  الإصلاح.

وطالب المواطنون المحتجون، بالقبض على قاتل الطفل “غالب محمد الجناني” الذي لقي مصرعه قبل أَيَّـام، أمام والدته، برصاص ميليشيا إخوانية مسلحة يقودها المرتزِق محمد عبدالعظيم الشرعبي.

واستنكر المتظاهرون، اليوم  تواطؤ سلطات المرتزِقة مع القتلة والمجرمين في مناطق تعز المحتلّة، مؤكّـدين تصعيد الاحتجاجات الغاضبة حتى ضبط الجناة والعصابات المسلحة المنفلتة.

وطالب المحتجون، ما يسمى قيادة محور تعز، المحسوب على مليشيا الإصلاح، سرعة تسليم المرتزِق محمد عبدالعظيم الشرعبي، أحد منتسبي ما يسمى اللواء 145، المتهم بارتكاب جريمة قتل الطفل الجناني أمام والدته.

ورفع المتظاهرون، لافتات طالبت المرتزِق خالد فاضل، قائد محور تعز، تسليم القاتل الشرعبي، حَيثُ كتب عليها: “مطلبنا يا ابن فاضل.. تسليم الجاني القاتل” وعبارة “لن نتوانى عن التصعيد حتى نأخذ حق الشهيد”.

وكانت والدة الطفل القتيل “غالب” قد طالبت، السبت المنصرم، في تسجيلٍ صوتي، قبائل جبل حبشي، التي تنتمي إليها الأسرة، مساندتها في الوقوف مع مظلوميتها من خلال الضغط على ما يسمى “محور تعز” بسرعة تسليم قاتل طفلها.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews