تعز العز

مصادر تكشف عن هوية منفذي عملية اغتيال ضابط غرب مدينة تعز

تعز نيوز – تعز

اغتال مسلحون اليوم ضابط أمني في صفوف مرتزقة العدوان غرب مدينة تعز وسط البلاد وهو أحد أعضاء لجنة التحقيق في قضية اغتيال المسؤول الأممي مؤيد حميدي.

مصادر محلية أفادت أن مسلحين قاموا بإطلاق وابلاً من الرصاص على الضابط  في ما يسمى جهاز الأمن السياسي التابع للمرتزقة غرب مدينة تعز  المحتلة النقيب عدنان المحيا في حي الجحملية الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان .

وأشارت المصادر إلى أن المحيا سقط قتيلاً على الفور، فيما لاذ المسلحين بالفرار.

وبحسب المصادر فإن الضابط المحيا يعد عضواً في لجنة التحقيق في جريمة اغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي بتعز “مؤيد حميدي” الذي اغتيل قبل ثلاثة أسابيع في مدينة التربة جنوبي تعز الخاضعة لسيطرة العدوان.

المصادر أوضحت أن اغتيال المحيا يضع تساؤلات عديدة عمن يقف وراء الجريمة، ويسعى لطمس الحقيقة والهروب من نتائج التحقيق في جريمة اغتيال مؤيد حميدي من خلال تصفية أعضاء لجنة التحقيق.

وقالت المصادر: إن “الصراع الدائر بين قيادات حزب الإصلاح في تعز والمدعو طارق عفاش على خلفية منع تمكين الأخير من السيطرة على التربة وغيرها من المواقع والمناطق المطلة على الساحل الغربي، يكشف اتساع رقعة الصراع إلى مستوى التصفيات والاغتيالات”.

وأضافت المصادر: إنه “لا يستبعد أن اغتيال عضو لجنة التحقيق النقيب عدنان المحيا، وجرائم الاغتيال السابقة التي شهدتها المناطق المحتلة غرب مدينة تعز منذ بداية العام 2023م، يقف وراءها أحد الطرفين المتصارعين في المدينة”.

يذكر ان المناطق المحتلة من تعز وباقي المحافظات الجنوبية تشهد أعمال فوضى وصراعات بينية وأعمال قتل ومواجهات واغتيالات ممنهجة بين فصائل المرتزقة منذ بدء العدوان على اليمن وسط تدهور الأوضاع الأمنية والمعيشية والاقتصادية والتي تسببت في معاناة المواطنين بشكل كبير.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews