تعز العز

سفير اليمن في سوريا يُكرّم ثلاثة من الطلاب اليمنيين المتفوقين

تعز نيوز- متابعات

 

كرّم السفير اليمني في سورية عبدالله علي صبري، اليوم ثلاثة طلاب من أبناء الجالية اليمنية في الجمهورية العربية السورية الذين حققوا مراكز متقدمة وتفوقاً في شهادة الثانوية العامة بفرعها العلمي وتجاوزت معدلاتهم نسبة الـ 99 بالمائة.

شمل التكريم الطلاب مأمون أمين صالح الذي حصل على نسبة 99،75 بالمائة، بثانوية الكميت بليدي للمتفوقين بمحافظة اللاذقية، ونايا عدنان المالكي التي حصلت على نسبة 99،15 بالمائة، في ثانوية سهيل أبو شملات، بمحافظة اللاذقية، وكريم عدنان المالكي الذي حصل على نسبة 98،8بالمائة في ثانوية الكميت بليدي للمتفوقين، محافظة اللاذقية.

وفي التكريم الذي حضره رئيس مجلس الجالية اليمنية في سوريا محمد ناجي العولقي، عبر السفير صبري عن تهانيه للطلبة المتفوقين ولأولياء أمورهم على هذه النتائج المشرفة التي حصلوا عليها.

وأشار إلى أن ذلك يشكل مبعث فخر واعتزاز للطلاب وذويهم، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن وسوريا.

وأثنى سفير اليمن في سوريا على دور الكوادر التعليمية السورية فيما حققه الطلاب من إنجاز، وعلى رعاية الحكومة السورية للمبدعين والمتفوقين العرب.

من جهتهم، شكر الطلبة المكرمون سفارة اليمن في الجمهورية العربية السورية على هذه المبادرة لما لها من أثر كبير في نفوسهم وتعزيز ارتباطهم ببلدهم وتنمية الولاء والانتماء الوطني، واعدين ببذل كل جهد لاستمرار التفوق في دراستهم الجامعية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews