تعز العز

مليشيا الإصلاح تعتقلُ امرأةً و3 من أطفالها كرهائنَ في الشمايتين بتعز المحتلّة

تعز نيوز- تعز

تواصلُ  ميليشيا  الإصلاح الانتهاكاتُ  بحق المواطنين في مناطق تعز المحتلّة، حَيثُ أقدم مسلحو مليشيا الإخوان، أمس الثلاثاء، على اعتقال واختطاف امرأة و3 أطفال كرهائن، وذلك بعد يوم واحد من اقتحام منزل مواطنة مهمشة في مديرية المظفر والاعتداء عليها وطردها وبناتها إلى الشارع.

 

وبحسب مصادر حقوقية، أمس، فقد أقدمت ميليشيا مسلحة تابعة للإصلاح في مديرية الشمايتين، على اقتحام ومداهمة منزل المواطن “فهمي قاسم أحمد نعمان” من أهالي جبل صبر، قبل أن تقوم باعتقال زوجته وأطفالها صبران 10 سنوات ومحمد 12 سنة ورفيف 14 وإيداعهم أحد السجون في المديرية؛ الأمر الذي أثار حفيظة سكان المنطقة وسبب ردود أفعال شعبيّة غاضبة؛ باعتبار ذلك سابقة خطيرة وعيبًا أسودً.

 

وأوضحت المصادر أن سببَ قيام ميليشيا “الإصلاح” باعتقال المرأة وأطفالها الثلاثة، يعود إلى محاولة مسلحي “الإخوان” إجبارَ الزوج على تسليم نفسه بذريعة أنه مطلوبٌ أمنيًّا.

 

وأشَارَت المصادرُ إلى أن اختطاف المرأة وأطفالها في مديرية الشمايتين، أمس الأول، واعتقالهم كرهائن، ليست المرة الأولى التي تشهدُها مناطقُ تعز المحتلّة الواقعة تحت سيطرة مرتزِقة العدوان، كما أنها تعكسُ حجمَ الفوضى والانفلات الأمني داخل تلك المناطق.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews