تعز العز

وقفة قبلية مسلحة بمديرية ماويه للتنديد بجريمة مرتزقة العدوان بمديرية مقبنة

تعز نيوز – تعز

نظم أبناء مديرية ماويه بمحافظة تعز اليوم وقفة قبلية مسلحة للتنديد بجريمة مرتزقة العدوان بحق المواطنين الأبرياء في عزلة الأخدوع بمديرية مقبنة والتي راح ضحيتها (١٧) مواطناً بين شهيداً وجريح معظمهم من النساء والأطفال جراء إستهداف منازلهم بقذائف المدفعية.

وأعتبر المشاركون في الوقفة أن هذه الجريمة دليلاً واضحاً على حالة الإحباط التي وصل إليها مرتزقة العدوان جراء فشل مشاريعهم
الإرتزاقية ومخططاتهم الشيطانية في خدمة العدوان ومدى ما وصلوا إليه من الإنحطاط والسقوط الديني والقيمي والإخلاقي.

وأشاروا إلى أنها تأتي في سياق مسلسلهم الإجرامي الذي ساروا على دربه منذ الوهلة الأولى لإنضوائهم تحت لواء الشر وتحالف البغي والظلال وخيانتهم لشعبهم ووطنهم مقابل الحصول على القليل من فتات موائد الملوك والأمراء في دويلات العدوان.

وحملواالعدوان ومرتزقته المسؤولية الجنائية الكاملة لهذه الجريمة وغيرها من الجرائم المرتكبة بحق الأبرياء منذ تسع سنوات كما حملوا  الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية ايضاً لتماهيهم مع هذه الجرائم وتواطؤهم مع القتلة والمجرمين.

واكدوا ان دماء الأبرياء لن تسقط بالتقادم وسيكون الرد عليها أقسى وأنكى عملاً بمقتضيات المسؤولية الدينية والوطنية في نصرة المستضعفين والإقتصاص لهم من الظالمين والمجرمين.

وأعلنوا النفير العام و الجهوزية الكاملة لكبح جماح المرتزقة الإجرامي  ومواجهة التصعيد بالتصعيد وبإنتظار إشارة السيد القائد يحفظه الله.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews